أهم الاخبار

بالصور.. تجهيز شواط مطروح وترميم ميدان عبدالمنعم رياض ومسجد العوام

كتب – محمد بخات

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن الإنتهاء من أعمال ترميم مسجد العوام أشهر مساجد مطروح. والإنتهاء من أعمال صيانة بعض الميادين والشواطيء والطرق بالمدينة خلال الأيام المقبلة.

وتابع محافظ مطروح ،اليوم، الجمعة خلال جولة ميدانية تفقد أعمال إعادة الشء لأصله بمنطقة الكيلو ٥ بالطريق الدولى الساحلى “مرسي مطروح – الإسكندرية”. مشددا على الإسراع في إنهاء الأعمال. كما وجه محافظ مطروح لمجلس مدينة مرسي مطروح بتكثيف أعمال النظافة وتسوية الطريق بالحارة البطيئة بالطريق الساحلى بمنطقة الكيلو ٤ في حي الزهور بمدينة مرسي مطروح.

وتفقد محافظ مطروح منطقة باب البحر وشاطئ الفيروز موجها لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح بالإسراع في تعلية وتسوية مطابق الصرف الصحى بالطريق. والذي تم رصفه للتيسير على المواطنين، وكذلك قيام مجلس مدينة مرسي مطروح بتنظيف وتسوية شاطئ الفيروز في إطار الإستعدادات المستمرة لإستقبال موسم الصيف السياحى.

وتابع محافظ مطروح أعمال رفع كفاءة وتجميل ميدان عبد المنعم رياض في شارع الجلاء والذى تنفذه كلية السياحة والفنادق بجامعة مطروح. وكذلك أعمال رفع كفاءة وترميم مسجد العوام بكورنيش مدينة مرسي مطروح. والذي يعد من أعرق مساجد مطروح، وأحد أهم المساجد والمعالم في المدينة وذلك في إطار الإستعداد لموسم الصيف.

وأكد المحافظ علي الإنتهاء من جميع الإستعدادات الخاصة بموسم صيف 2021 قبل شهر مايوم المقبل. من أعمال صيانة وإعادة الشيء لأصلة فى رصف الشوارع في أماكن الحفر ومد الكابلات الخاصة بمشروع التحول الرقمي، وتجهيز الشواطيء. من الداخل بصيانة دورات المياة، وتوسيوية الرمال، وتوضيب الشواطيء. وإستكمال أعمال صيانة أعمدة الإنارة علي البحر بالشواطىي والطرق المؤدية إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى