أهم الاخبار

بالصور.. انطلاق مسابقة وظائف بشركة مياه الشرب في مطروح

كتب – محمد بخات

أعلنت شركة مياه الشرب في مطروح عن إنطلاق امتحانات وظائف عمال شبكات، اليوم، الجمعة. تمهيداً لتعيين الذين سيجتازون المسابقة داخل الشركة علي ذات الوظيفة.

وقال الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح. إن الشركة أعلنت منذ أيام عن وظائف لتعيين بعض التخصصات التي تحتاجها في العديد من الإدارات ومواقع العمل التابعة لها. وتلقت الشركة المستندات المطلوبة طبقا لشروط الإعلان، وذلك لجميع المتقدمين من الشباب الراغبين.

وأضاف خالد، «بدأنا بالفعل أولي الإختبارات، اليوم، وهي اختبارات تحريرية. ومؤهلة لباقي الإختبارات الأخري للتعيين في وظيفة عمال شبكات المياه وذلك لسد الإحتياج في هذا التخصص».

ولفت إلى أن الشركة إتخذت جميع الإجراءات الإحترازية للوقاية خلال عملية الإختبارات، من فيروس كورونا المستجد. وإتباع جميع تعليمات الوقاية من أعمال تعقيم والإلتزام بارتداء الأقنعة الواقية. والحفاظ على مسافات التباعد وقياس درجات الحرارة لجميع المتقدمين.

وأوضح أن الإختبارات تبدأ اليوم الجمعة 2 أبريل وتستمر الاختبارات التحريرية للمتقدمين حتى السبت.

وذكر أن جميع المتقدمين الذين سيحضرون الإختبارات التحريرية في شركة مياه الشرب بمطروح. من يتجاوز منهم النجاح بها بنسبة 70 %، يتأهل للإختبارات الشفوية، ومن يحصل علي أقل من ذلك يكون خارج المسابقة. لعدم تجاوزه النسبة المطلوبة للإختبارات الأخري المكملة حتي التعيين، والشركة تتمني لجميع المتقدمين التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى