أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

فودة يتفقد بدء العمل في مشروع الحديقة المركزية بمدينة شرم الشيخ (صور)

شرم الشيخ – محمود حسن الشوربجي
تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أمس الإثنين، انطلاق العمل بمشروع الحديقة المركزية في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.
قال المحافظ، أن الحديقة تقام على مساحة 110 ألف متر مربع بمنطقة حي النور بجوار مجلس المدينة الجديد، وتضم عدد من البحيرات ومول تجاري وعدد من البنوك ونافورات مياه حديثة؛ إلى جانب أعمال التشجير واللاند سكيب، وأعمال التجميل والإضاءة الليلية.
أكد المحافظ، خلال الجولة، أن التجهيزات التي تتم على أرض مدينة السلام – شرم الشيخ –  بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة المساحات الخضراء في إطار الاستعداد للاجتماع 27 للدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27 الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في أواخر نوفمبر 2022. مشيرًا أنه سيتم الافتتاح أول سبتمبر 2022 قبل انطلاق فعاليات المؤتمر.
رافق المحافظ كل من، الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود السولية، مستشار المحافظ للمحليات، والمهندس الإستشاري كرم معوض، مستشار المحافظ للتخطيط العمراني، والمهندس محمد السكري، مستشار المحافظ للاند سكيب، والشركات المنفذة للمشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى