أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

فودة: صُمم مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد بأحدث التقنيات التكنولوجية والرقمنة

شرم الشيخ – محمود حسن الشوربجي
تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الأعمال الإنشائية لمبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد في مدينة السلام شرم الشيخ.
وقال المحافظ، أن مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد هو نموذج فريد لمبنى حكومي ذكي مصمم بأحدث التقنيات والحديقة المركزية أمامه من أكبر الحدائق وسيتم تصميمها بأحدث الطرق.
أكد المحافظ، أن المبنى يعتبر نموذجًا فريدًا لمبنى حكومي متطور يسهل من أداء الخدمة للمواطنين، تم تصميمه وفقاً لأحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والرقمنة، مشيرًا أنه صرح من الصروح الكبرى التي تجرى على أرض شرم الشيخ.
وأضاف المحافظ، أن المبنى يشمل مبنى مجلس المدينة، ومبنى ديوان عام المحافظة، وقاعة مؤتمرات كبرى، والمكاتب الإدارية والفنية؛ لافتًا أن المبنى سيتم افتتاحه خلال هذا العام قبل افتتاح مؤتمر تغير المناخ.
جاء ذلك في إطار الجولات اليومية والزيارات التي يقوم بها المحافظ لمتابعة تطور الأعمال بالمشروعات المنفذة بمدن المحافظة، وذلك لتذليل العقبات على أرض الواقع وإعطاء دفعة للعمل.
رافق المحافظ خلال الجولة، الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام المساعد رئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس الاستشاري كرم معوض، استشاري المشروع، واللواء محمود السولية، مستشار المحافظ للمحليات، ومهندسي التنفيذ والإشراف بالموقع.

جانب من الجولة التفقدية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى