أهم الاخبارالمزيد

عايدة السواركة تزور قرية أبو العراج جنوب الشيخ زويد بشمال سيناء

شمال سيناء – محمود حسن الشوربجي

أكد أهالي ورموز قبلية أن النائبة عايدة السواركة، عضو مجلس الشعب بشمال سيناء، قامت صباح اليوم السبت، بزيارة سريعة لقرية أبو العراج والتجمعات السكانية التابعة لها جنوب مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء.

وقالت النائبة عايدة السواركة، لـ«صوت القبائل العربية» أنها قامت بزيارة خاطفة لقرية أبو العراج وتجمعاتها، للوقوف ومتابعة ماتم إنجازه من تطورات، وكذلك للاستماع لمطالب أهالي القرية العائدين، وتذليل العقبات التي تواجههم.

أكدت النائبة، أن الأعمال الجاري نقلها للمختصين هي تطوير شبكة الكهرباء، والتي تشكل خطرا على السكان، وكذلك تركيب كشافات للإنارة. إلى جانب إصلاح بعض الأبيار المائية المخصصة لري الزراعات والأراضي، وسرعة تركيب الأسقف الخشبية لحماية الأسر من البرد القارص، وتوفير مياه الشرب.

وأضافت، أنه تم نقل كل المطالب المذكورة بعد الزيارة للواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، ووعد بسرعة حلها، ووجه بإنهاء أعمال تركيب الأخشاب للمنازل المتضررة.
الجدير بالذكر أن النائبة عايدة السواركة قامت بنشاط ملحوظ منذ توليها عضوية مجلس الشعب عن دائرة شمال سيناء، حيث التقت بالأهالي في تجمعات سكانية بعيدة، وتسعى في تحقيق مطالبهم بكل ما تستطيع، فضلا عن أنها تتمتع بالتواضع والكرم والمحبة، كما أنها تهتم بكل مطلب لأهل سيناء عامة.

 

 

النائبة عايدة السواركة تزور قرية أبو العراج جنوب الشيخ زويد
أعمدة التيار الكهربائي داخل القرية
النائبة عايدة السواركة تتابع الأعمال في قرية أبو العراج جنوب الشيخ زويد
الأهالي يرحبون بالنائبة عايدة السواركة
النائبة عايدة السواركة في أحد المجالس في قرية أبو العراج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى