أهم الاخبار

فودة يفتتح معرض “أهلاً رمضان” بقرية أبو صويرة بمدينة رأس سدر

سيناء – محمود حسن الشوربجي

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، معرض “أهلًا رمضان” بقرية أبو صويرة في مدينة رأس سدر، والذي يضم سلعًا استراتيجية ولحوم ودواجن واسماك  وخضروات، وذلك صباح اليوم الإثنين، بحضور المهندسة أيناس سمير نائب المحافظ واللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد للمحافظة وعلي حماده، رئيس مدينة رأس سدر وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وعواقل وشباب البدو ، كما ضم المعرض بعض الصناعات اليدوية وبخامات محلية وأهمها فانوس رمضان

وأشاد المحافظ بالمعرض، وبالأسعار المخفضة ذات الجودة العالية كونه يصب في صالح المواطنين ويساهم بدرجة كبيرة في منع الاحتكار، لافتًا إلى أن المحافظة تسعى لتوفير منافذ بكافة مدن المحافظة، لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وأشار إلى أن وزير التموين افتتح ثلاث مجمعات استهلاكية في مدن طابا، دهب. شرم الشيخ لتقدم للمواطنين السلع الغذائية إلى جانب اللحوم والخضروات، بأسعار مخفضة.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة استعدت لاستقبال شهر رمضان الكريم عن طريق توفير السلع والخدمات اللازمة المواطنين. ومن المقرر أن يجري افتتاح معرض أهلًا رمضان بكافة المدن. لخدمة المواطنين وتقديم السلع بأسعار في متناول الجميع.

وأكد أن مخازن المحافظة لديها احتياطي استراتيجي يكفي 7 شهور على الأقل. وطالب المواطنين بضرورة أخذ ما يلزمهم من السلع الغذائية فقط، حتى يتسنى للجميع الاستفادة من العروض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى