أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

بحضور رموز القبائل.. رئيس الحسنة يناقش أمور قطاع الكهرباء بوسط سيناء

استعدادًا لفصل الشتاء..

 

سيناء – محمود الشوربجي
ناقش المحاسب سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، كل الإجراءات والأمور المتعلقة بقطاع الكهرباء وكافة الأعطال والمناطق التي سوف يتم تقوية الشبكات بها، وذلك مع المهندس سلامة إسليم نايف مدير هندسة كهرباء الحسنة، وفي حضور عدد من مشايخ ورموز قبائل وسط سيناء.
وذلك استعدادًا لاستقبال فصل الشتاء و تفاديًا لأي أعطال أو طوارئ قد تحدث بقطاع الكهرباء في نطاق المركز والمدينة واستجابة لبعض شكوى المواطنين ببعض القرى في هذا القطاع. واستمرار للجهد المبذول والمتابعة المستمرة فى كافة القطاعات. وجه رئيس المدينة بضرورة الاستعداد التام لصيانة وتجديد المحولات وبعض الشبكات المتهالكة. وذلك لتوفير أفضل وسائل الأمن والحماية حرصاً على سلامة جميع المواطنين بجميع القرى.

كما استجابت هندسة كهرباء الحسنة للتوجيهات وتم بالفعل عمل صيانة دورية لعدد من محولات مدينة الحسنة.
بالإضافة إلى إحلال وتجديد وتدعيم لبعض الشبكات بالقرى ومنها قرية (بغداد). كما تم صيانة الكهرباء بمدرسة التعليم الصناعي بقرية بغداد مع بداية العام الدراسي الجديد.
بينما أعلن مجلس المدينة صيانة بعض كشافات الإنارة العامة ببعض الشوارع والأحياء وجاري تدعيم وصيانة باقي الشبكات والكشافات بالمركز والمدينة.

رموز القبائل

وفى نفس السياق.. أكد رئيس المدينة، ضرورة جاهزية قطاع الصيانة بصفة مستمرة والتعامل الفوري مع أى انقطاع للتيار وعند حدوث أي أزمة خلال الفترة المقبلة (فصل الشتاء). قائلًا: «أننا نعمل من أجل المواطن للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لديه بكافة القطاعات بكل كفاءة ومهنية عالية حرصاً على سلامة جميع المواطنين».
بدورهم قدم رموز قبائل وسط سيناء شكرهم للقيادة السياسية ولمحافظ شمال سيناء ورئيس مدينة الحسنة لجهودهم بالارتقاء بمناطق وسط سيناء في كافة المجالات. وأشادوا بما تم افتتاحه من مشروعات خدمية خلال الأسبوع الماضي.
يأتي ذلك ضمن توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء. بمتابعة كافة القطاعات الخدمية لتأكد من أعلى أداء خدمي مقدم للمواطن خاصة في بعض القطاعات الهامة. وتعليمات  سعد يغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة، وبمتابعة وإشراف مستمر من محمد أحمد المغربي سكرتير عام مدينة الحسنة.
جانب من اجتماع رئيس مدينة الحسنة بوسط سيناء
جانب من اجتماع رئيس مدينة الحسنة بوسط سيناء 2
جانب من اجتماع رئيس مدينة الحسنة بوسط سيناء 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى