كتابنا

احمد قذاف الدم يكتب : سقوط الاقنعة فى حرب غزة .

احمد قذاف الدم يكتب : سقوط الاقنعة فى حرب غزة .

ستضع الحرب أوزارها في غزة .. وأظهرت الوجه القبيح للجميع ،، والمشرق أكيد .. تجلى في الملايين التي غطت الميادين من اليهود ،، والمسيحيين ،، والمسلمين في عواصم الغرب تندد ،، وتحذر،بأن اليهود يقومون بمحرقة فاقت ما تعرضوا له في من أسبانيا ،، وبريطانيا ،، والمانيا ،، وفقدوا تعاطف العالم معهم ،، ورفعوا من وتيرة الحقد لدى العرب ،، وإبتعدوا عن السلام الإبراهيمي بهذه البوهيمية !؟ ،، وبرهن أحرار فلسطين على روح عالية ،، وعزم أبهر الجميع رغم ظلم ذوي القربى .. لعله درس رفع مستوى التحدي .

وفي إنتظار وعد الآخرة .. أذكر بأن كفاح الفلسطينيين لم يتوقف قبل حماس ،، والجهاد ،، ولن ينتهي بالقضاء عليهم فهي قضية وطن لن تنهيها الصواريخ ،، وحاملات الطائرات .. بل من يزود اليهود بذلك يريد الخلاص منهم ،، وألا فما حج كل هؤلاء من أجل الإنتخابات .. في بلدانهم ،، وذرفوا دموع التماسيح .. كما يفعلون مع أوكرانيا التي دمرت ليحتمي بها نفس هؤلاء الحجاج ،، ويرسلون لها ما يطيل الحرب لإرهاق روسيا لأ حبا في الشعب الأوكراني .

هو تماماً ما يحدث لليهود اليوم الذين يغادرون فلسطين بعشرات الآلاف إلى بلدانهم بعد أن تكشفت أمامهم بأن الأمان لن يكون بقتل الفلسطينيين ومعادات محيط سيغرقون حتماً في محيط طوفانه ،، ويومها لا عاصم لهم .. لأنهم لم يتركوا للعرب بعد هذا الجحود من الأندلس ،، وحتى محارق هتلر لمن وقف معهم إلا حضن العرب ،، والمسلمين فهل من رجل رشيد .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى