أهم الاخبارالمزيد

مصرع وإصابة 4 سائقين في حادث سقوط كوبري مشاة في طور سيناء

إصطدام لودر أعلى "كساحة" أدى إلى إنهيار الكوبري

جنوب سيناء – صوت القبائل العربية

لقي 3 سائقين مصرعهم وأصيب رابع في حادث سقوط كوبري مشاة على سياراتهم أثناء ذهابهم في مهمة عمل بطور سيناء.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء إخطارا يفيد بمصرع عماد حمدي، سائق سيارة نقل رقم (1259 ط. ج. ل) ومساعده أمير الخولي وإصابة بدر عبد الرؤوف من العاملين بالحملة الميكانيكية بديوان عام محافظة جنوب سيناء.

 

قال شهود عيان، أن سيارة نقل “كساحة” وعليها لودر كانت تسير أسفل الكوبري، حيث اصطدم اللودر بكوبري المشاة أسفر عن انهياره وسقوط ضحايا.

هذا وقال أحد العاملين بالمحافظة، أن الكساحة واللودر كانا في مهمة رسمية لانتشال جثث ضحايا حادث غرق عمال أثناء حفرهم بئر في قرية الوادي بطور سيناء.

انتقلت على الفور إلى موقع الحادث الدكتورة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، وأيمن الشريف، سكرتير عام المحافظة، يرافقهما السكرتير عام المساعد واللواء محمود عيسي، مفوض محافظ جنوب سيناء للمشروعات التنموية. حيث كلفت نائب المحافظ والسكرتير العام الحملة الميكانيكية بإيفاد الأوناش والروافع لرفع حطام الكوبري وهو الجزء الواقع من الكوبري في محاولة منهم لانتشال جثث الضحايا.

من جهته، تولى مرفق إسعاف جنوب سيناء برئاسة الدكتور محمد عبد الجواد مدير عام المرفق الدفع بعدد 6 سيارات إسعاف. وانتقل رجال الحماية المدنية والمرور إلى موقع الحادث وقاموا بعمل كردون أمني وأوقفوا حركة سير السيارات لحين انتشال الجثث وخروج المصاب. فيما قامت أيضًا الحماية المدنية برش السيارة والمنطقة الواقع بها الحادث بالمياه، تحسبًا لاندلاع حريق إثر سقوط السولار من السيارة النقل (الكساحة) علي الأرض.

وتبين من المعاينة الأولية أن سبب انهيار الكوبري هو اصطدام اللودر المحمل علي السيارة النقل بالكوبري ما أدى إلي سقوطه على كابينة السيارة فأودت بحياة مستقليها وإصابة آخر.

تم إخطار النيابة العامة برئاسة المستشار عمر شاهين، المحامي العام الأول لنيابات جنوب سيناء، للوقوف على أسباب الحادث. فيما تم نقل جثث الضحايا إلي ثلاجة مستشفي الطور العام كما تم نقل المصاب إلى مستشفي الزهراء لتلقي العلاج.

 

(1) حادث انهيار كوبري مشاة بمدينة طور سيناء
(2) حادث انهيار كوبري مشاة بمدينة طور سيناء
(3) حادث انهيار كوبري مشاة بمدينة طور سيناء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى