أهم الاخبار

اتحاد القبائل والعائلات المصرية يلتقي رموز المجتمع في أسوان لبحث سبل التنمية والتعاون

في إطار حرص اتحاد القبائل والعائلات المصرية على تعزيز التعاون مع كافة محافظات الجمهورية، استضاف مقر الاتحاد بالقاهرة وفداً مرموقاً من قادة الرأي والشخصيات الاجتماعية من محافظة أسوان. وقد شكل هذا اللقاء فرصةً مثالية لتبادل الآراء والأفكار حول الرؤية المستقبلية للاتحاد، وكيفية تفعيل دوره في خدمة المجتمع الأسواني.

وذلك بحضور كل من النائب أحمد رسلان، واللواء أحمد ضيف صقر، نائبا رئيس اتحاد القبائل و العائلات المصرية،كما حضر النائب فايز أبو حرب والنائب ابراهيم رفيع.

تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي تهم أبناء أسوان، وتحديد الأولويات التي تتطلب اهتمامًا عاجلاً. وقد أجمع الحضور على أهمية سرعة تشكيل الأمانات الفرعية للاتحاد على مستوى المحافظة، لضمان التواصل الفعال بين الاتحاد وأبناء المجتمع المدني، وتسهيل عملية تنفيذ المشاريع والبرامج التي تهدف إلى النهوض بالمحافظة.

كما تم طرح العديد من المقترحات والحلول الإبداعية لمواجهة التحديات التي تواجه محافظة أسوان، مع التركيز على تمكين الشباب وتوفير فرص عمل لهم، ودعم المرأة وتعزيز دورها في المجتمع، بالإضافة إلى العمل على حل المشكلات الملحة التي يعاني منها المواطنون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى