أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

محافظ شمال سيناء يتناول الغداء مع الأسر الأكثر احتياجا والفلسطينيين

محافظ شمال سيناء يتناول الغداء مع الأسر الأكثر احتياجا والفلسطينيين

سيناء – محمود الشوربجي

تناول اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء ، اليوم الأربعاء ، وجبة الغداء مع الأسر الأكثر احتياجا والأسر الفلسطينيين، وذلك في الصالة المغطاة بالعريش، على هامش المؤتمر الوطني للشباب.

وأكد المحافظ إهتمام المحافظة بالأسر الأولى بالرعاية والفلسطينيين في محافظة شمال سيناء والذين حالت ظروف الحرب عودتهم إلى قطاع غزة.

ونظمت محافظة شمال سيناء، اليوم، المؤتمر الوطني لشباب محافظة شمال سيناء “الفرص – التحديات” في نسخته الأولى، في المدينة الشبابية بمدينة العريش.

كما أكد المحافظ أهمية توعية الشباب والنشء والاهتمام بهم، حيث إن لهم دوراً كبيراً في بناء ونهضة الوطن وتنمية وبناء المجتمع، مشيرا إلى أنهم قادة المستقبل.

 

 

كما أشار المحافظ إلى أهمية محور الاقتصاد، وأن هناك خطة لمختلف أجهزة الدولة لتمكين الشباب اقتصادياً، مشيراً إلى أهمية الاقتصاد في القضاء على الإرهاب.

بينما استعرض المحافظ التهديدات التي نتعرض لها على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية، وضرورة وعي الشباب بهذه التحديات.

 

 

وعلى هامش المؤتمر أقيم معرض للتراث السيناوي، بجانب محاضرة للمحافظ حول التهديدات على الاتجاهات الاستراتيجية المختلفة، وفيلم تسجيلي عن ورش العمل التي سبقت المؤتمر، بجانب تكريم عدد من النماذج التي أثرت في المجتمع اجتماعياً ورياضياً وعلمياً.

 

 

حضر المؤتمر اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ، اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش والقيادات التنفيذية وأعضاء المجموعة البرلمانية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى