أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

قافلة سكانية متكاملة بقرية القصيمة في وسط سيناء

قافلة سكانية متكاملة بقرية القصيمة في وسط سيناء

سيناء – محمود الشوربجي
نفذ فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء ، اليوم الأربعاء ، قافلة سكانية متكاملة بقرية القصيمة في وسط سيناء ، بالتعاون مع الجهات الشريكه، وذلك ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان.

وقالت نوال سالم مدير فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء ، أن القافلة ضمت ندوة توعية دينية سكانية مع رجال وشباب القرية، قافلة طبية لتقديم الخدمة العلاجية وصرف الأدوية، ندوة توعية دينية مع السيدات، ندوة عن التمكين القانوني للسيدات، أنشطة دعم نفسي للأطفال وتوزيع أدوات مدرسية، أنشطة فنية مسرح و عرائس للأطفال، أنشطة رياضية وترفيهية مع الشباب والنشئ ، توزيع دعم عينى على المواطنين بالقرية ، واجراء امتحانات محو أمية.

كما أشارت سالم إلى أن القافلة بمشاركة الدعوة والإعلام الديني بالأزهر الشريف، الطب العلاجي وإدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة ، واعظة من مديرية الأوقاف ، وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام ، فرع المجلس القومى للمرأة، الهلال الأحمر المصري فرع شمال سيناء، مديرية الثقافة ومديرية الشباب والرياضة، ومجلس مدينة الحسنة وهيئة محو الأمية وتعليم الكبار.

يشار إلى أن القافلة تحت رعاية الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء والدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى