أهم الاخبارحوارات و تقارير

توزيع 700 فيزا كارت على أسر الشهداء في قرية الروضة بشمال سيناء

محافظ شمال سيناء يُصدق على دعم جمعية أسر الشهداء والمصابين بعدد 10 أجهزة "لاب توب"

شمال سيناء – تقرير خاص صوت القبائل العربية

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أنه تم توزيع 700 فيزا كارت على أسر الشهداء في قرية الروضة، أمس الأحد. و تستكمل المحافظة توزيع الدفعة الأولى من الفيزا كارت الخاصة بتعويضات أسر الشهداء والمصابين. وذلك بناء على تعليمات الرئيس السيسي وتوجيهات اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

من جهتها، أكدت سعدية محمود، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أنه تم توزيع 700 فيزا كارت على أسر الشهداء في قرية الروضة بمركز بئر العبد، أمس. كذلك يتم اليوم استكمال التوزيع لعدد 250 من أسر الشهداء بخلاف المصابين.

وأضافت “سعدية” أن توزيع كروت الفيزا للمستحقين مستمر لليوم الثالث في مركز شباب العريش. وسيستمر حتى غدا الثلاثاء الموافق 21 سبتمر.

«شوشة»: 2915 شهيد ومصاب مدني جراء العمليات الإرهابية بشمال سيناء

من جهته أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن عدد شهداء ومصابي العمليات الإرهابية في المحافظة بلغ 2915 شهيد ومصاب، شملهم قرار “رئيس الوزراء”، علاوة على ذلك أنه سيصدر قرار بضم أسماء جديدة من شهداء ومصابي المحافظة، حيث يستفيدون بصرف مبلغ 100 ألف جنيها لأسرة كل شهيد، لأن التوزيع سيكون طبقًا لإعلام الوراثة للمستفيدين، وأنه يصرف تعويض المصاب حسب نسبة العجز المقررة، حيث سيتم الصرف من بنك ناصر الاجتماعي عن طريق حساب جاري.

وأضاف المحافظ، أنه تم بدء التوزيع يوم السبت مطلع الأسبوع الجاري، لافتًا إلى أنه تم استمرار التوزيع الأمس الأحد، واليوم الإثنين  وغدا الثلاثاء وذلك بمركز شباب العريش، كما تم التوزيع أمس الأحد واليوم الإثنين لشهداء ومصابي قرية الروضة، ثم يوم 22 الجاري بمدينة الشيخ زويد، ويوم 23 الجاري بمركز الحسنة بوسط سيناء، والثلاثاء لباقي قرى مركز بئرالعبد، ويومي 26 و 27 الجاري سيتم تسليم الذين تخلفوا عن الاستلام خلال المدة المحددة.

وأشار المحافظ، في تصريح سابق، أنه تم تخصيص عدد 4000 كارت فيزا كدفعة أولى لمحافظة شمال سيناء، وأنه من حق أسر الشهداء والمصابين المقيمين خارج محافظة شمال سيناء، التوجة مباشرة إلى فروع بنك ناصر الاجتماعي في أي محافظة أخرى لصرف التعويض أو صرف التعويضات من أي ماكينة سحب.

محافظ شمال سيناء: دعم جمعية أسر الشهداء والمصابين بعدد 10 أجهزة لابتوب

وتابع المحافظ أنه.. تم التصديق لدعم جمعية أسر الشهداء والمصابين بعدد 10 أجهزة “لاب توب”. وذلك لخدمة أعضائها، وسيتم استكمال تأسيس الجمعية على مراحل.
وطالب المحافظ الأسر المستفيدة بضرورة توجه المواطنين إلى جمعية أسر الشهداء والمصابين بالعريش لتحديث بياناتهم وأرقام الهواتف الشخصية.
و أكد المحافظ على تقديم الشكر والتقدير لفخامة الرئيس السيسي وذلك لدعمه المتواصل لأبناء سيناء والمحافظة. وكذلك لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة التضامن الاجتماعي وذلك لدعم أسر الشهداء والمصابين بالمحافظة.

أسر الشهداء والمصابين المدنيين يُقدمون الشكر للرئيس السيسي

قدّم عدد كبير من المواطنين المستحقين من أسر الشهداء والمصابين في شمال سيناء الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لدعمه أسر الشهداء، وكذلك لمحافظ شمال سيناء الذي وجه بتقديم كافة سبل الرعاية لجميع الأسر، وكذلك تقديرا له لعمل نقاط توزيع في مختلف مدن شمال سيناء، لتخفيف مشقة السفر على كافة المواطنين المستفيدين.
(1) توزيع كروت الفيزا على المستحقين بقرية الروضة بشمال سيناء
(2) توزيع كروت الفيزا على المستحقين بقرية الروضة بشمال سيناء
(3) توزيع كروت الفيزا على المستحقين بقرية الروضة بشمال سيناء
(4) توزيع كروت الفيزا على المستحقين بقرية الروضة بشمال سيناء
(5) توزيع كروت الفيزا على المستحقين بقرية الروضة بشمال سيناء
(6) توزيع كروت الفيزا على المستحقين بقرية الروضة بشمال سيناء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى