أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

حجاج جنوب سيناء فى المدينة المنورة اليوم لزيارة قبر الرسول والعودة غدا

حجاج جنوب سيناء فى المدينة المنورة اليوم لزيارة قبر الرسول بالروضة الشريفة وجميعهم بصحة جيدة

محافظ جنوب سيناء يطمئن على أحوال البعثة يوميا ويوجة بتوفر كافة سبل الراحة حتى عودتهم غدا الإثنين إلى أرض المحافظة
الاتصال اليومى من المحافظ أثلج صدور كافة الحجاج ويتوجهون بالدعاء لرئيس الجمهورية ولوطننا مصر بدوام الأمن والأمان والازدهار
سيناء – محمود الشوربجي
في ظل متابعته المستمرة لبعثة حجاج جنوب سيناء والاطمئنان على أحوالهم أثناء أدائهم كافة الشعائر بالأراضى المقدسة ، أجرى اللواء الدكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء اتصالا تليفونيا بالقائمين على إدارة البعثة ، واطمأن خلالها على كافة أعضاء بعثة الحج وتبين أنهم جميعا بصحة جيدة، ووجة بتوفير كافة سبل الراحة ووسائل الانتقال المجهزة لنقلهم من مطار القاهرة حتى وصولهم الى منازلهم بالمحافظة.
وقد قام الحجاج بعد الانتهاء من مناسك الحج والتحلل من الإحرام بعد أن ادوا طواف الوداع بالتوجه إلى المدينة المنورة لزيارة قبر المصطفى صلى الله عليه وسلم بالروضة الشريفة وزيارة مقابر البقي.
وأكد أنور محمود مدير مديرية التضامن الاجتماعى أن الاتصال اليومى من اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء قد أثلج صدور كافة الحجاج وأنهم جميعا بصحة جيدة.

ويتقدم كافة أعضاء البعثة بخالص الشكر والتقدير والدعاء لرئيس الجمهورية ولوطننا مصر بدوام الامن والامان والازدهار و لمحافظ جنوب سيناء. على اهتمامه ببعثة الحج وما يوفره من وسائل الراحة واطمئنانة الدائم عليهم.

كما يتقدمون بخالص الدعاء بأن يحفظ الله مصر من كل سوء ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

ومن من المقرر وصول البعثة غدا لأرض الوطن يوم الاثنين الموافق 24/6/2024 فى تمام الساعه الواحدة ظهرا بمطار القاهرة الدولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى