أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

سيناء الفيروز للتنمية توزع عدد 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة بالعريش

سيناء الفيروز للتنمية توزع عدد 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة بالعريش

سيناء – محمود الشوربجي

وزعت مؤسسة سيناء الفيروز للتنمية بشمال سيناء، عدد 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة والأولى بالرعاية في مدينة العريش.

أعلنت مؤسسة سيناء الفيروز للتنمية بشمال سيناء، في بيان، عن توزيع عدد 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة والأولى بالرعاية في مدينة العريش، وذلك تحت رعاية اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء والمحاسب علي غيط، وكيل وزاره التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد الدكتور سامر اسماعيل البيك، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سيناء الفيروز للتنمية، أن توزيع شنط المواد الغذائية يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير الحماية الإجتماعية اللازمة للأسر الأولى بالرعاية.

كما أضاف البيك، أن المؤسسة تواصل الدعم والإهتمام بالأسر الأولى بالرعاية وتفعيل دور المؤسسة على أرض الواقع الذي يتمثل في تخفيف العبء عن تلك الأسر وتطبيق التكافل الإجتماعي بكل مشتملاته، إيمانا بدور المؤسسة في الإهتمام بالفئات المستهدفة.

كما أشار البيك، إلى أن لجنة من مجلس أمناء المؤسسة أشرف علي توزيع شنط المواد الغذائية في مختلف أحياء ومناطق مدينة العريش، لافتًا إلي أن الشنطة تضم المواد الأساسية والمعلبات والسكر والشاي والجبنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى