أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

بحضور شيوخ القبائل.. عُرس جماعي لـ15 عريس وعروسة بالعريش

سيناء – محمود الشوربجي

شهد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، فاعليات حفل الزفاف الجماعي لعدد 15 عريس وعروسة. والذي نظمه حزب حماة الوطن في إحدى القرى السياحية في مدينة العريش، بحضور اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة. واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور أحد العطيفي أمين عام التنظيم بالمركزية. وأعضاء المجموعة البرلمانية والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية ومشايخ القبائل والعواقل.

وقال محافظ شمال سيناء أن حفل الزفاف الجماعي هدية من فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للشباب المقبلين على الزواج من مختلف مراكز المحافظة.

كما ثمن المحافظ الدور الذي قام به حزب حماة الوطن في تجهيز العرائس وعددهم 30 شاب وفتاة من أبناء محافظة شمال سيناء. موجهًا خالص التهاني القلبية لجميع العرائس، متمنيًا لهم حياة زوجية سعيدة.

بينما أكد المحافظ  أن حفل الزفاف الجماعي يأتي في إطار عودة الحياة إلى طبيعتها بشكل كامل في محافظة شمال سيناء. حيث نُظمت على أرض المحافظة خلال الفترة الماضية فاعليات سباق الهجن والحفل الفني الكبير وعدد من الفاعليات. ما يؤكد استقرار شمال سيناء وعودتها إلى طبيعتها.

من ناحيته قال اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، أن حفل الزفاف الجماعي، هو هدية السيد رئيس الجمهورية للشباب المتعثر عن الزواج بشمال سيناء. والذي يرعاه الحزب، وهي أحد أهم المبادرات الرئاسية التي تنفذ على أرض شمال سيناء. لافتًا إلى قيام الحزب بتأثيث شقق الزوجية للعرائس.

كما أضاف المهندس هيثم رحمي الأمين العام للحزب بشمال سيناء، أنه تضمن الحفل فقرات غنائية لنجوم الغناء السيناوي عمر فتحي ويحيى منواتي، والمطربين محمد نور وعبد الباسط حمودة وعمر كمال، فضلًا عن فقرات فنية لفرقة التنورة وفرقة العريش للفنون الشعبية، بجانب فقرة لليوتيوبر أحمد كريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى