أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

وفد ألماني رفيع المستوى يزور محافظة شمال سيناء

 

وفد ألماني رفيع المستوى يزور محافظة شمال سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

وصل اليوم الأربعاء، وفد ألماني رفيع المستوى، إلى مدينة العريش ، وأجرى زيارة إلى مستشفى العريش العام بمحافظة شمال سيناء.

 

ويضم الوفد كلا من عضو برلمان ولاية شمال الراين وستفاليا الألمانية، جوزيف نيومان، ورئيس منظمة المساعدات الألمانية الشهيرة وشريك التعاون الرئيسي بوزارة الخارجية الألمانية الاتحادية “فريدنسدورف إنترناشيونال”، بيرجيت شتيفتر، والدكتورة فداء السبيتي، مساعدة باحث في برلمان ولاية شمال الراين وستفاليا، محمد أبو دهب، مدير الإنشاءات الحكومية في ولاية شمال الراين وستفاليا.

وجاءت زيارة الوفد إلى مستشفى العريش العام بشمال سيناء، ضمن الزيارة التي يقوم بها الوفد لمصر لمدة 4 أيام من أجل تنسيق إجراءات الدعم الألمانية للعلاج الطبي للأطفال المصابين من غزة.

وخلال زيارة الوفد إلى مستشفى العريش العام تفقد عدد من أقسام المستشفى. علاوة على لقاء الطاقم الطبي الذي يقوم بعلاج الأطفال الفلسطينيين المصابين من غزة ومناقشة خيارات التعاون والدعم.

كما استمع الوفد إلى شرح من الطاقم الطبي في مستشفى العريش العام حول الجهود المصرية في استقبال وعلاج المصابين الفلسطينيين وخاصة الأطفال والإصابات التي أصيبوا بها جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والعمليات الجراحية التي تم اجرائها والجهود المبذولة.

 

وكان في استقبالهم اللواء مصطفى محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب محافظ شمال سيناء، والدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وأحمد منصور مدير عام المستشفى، اليوم الأربعاء، خلال زيارتهم إلى مستشفى العريش العام بمحافظة شمال سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى