المزيد

رئيس الوزراء د. مصطفي مدبولي أثناء لقاءه بمشايخ وعواقل سيناء:

تريليون جنيه لتنمية سيناءلن نسمح بالتخلي عن شبر واحد من أرض الوطن

رئيس الوزراء د. مصطفي مدبولي أثناء لقاءه بمشايخ وعواقل سيناء:
تريليون جنيه لتنمية سيناء لن نسمح بالتخلي عن شبر واحد من أرض الوطن

شمال سيناء:حاتم عبدالهادي السيد:
صرح الدكتور مصطفى مدبولي أثناء لقاء بمشاركة وعواقل سيناء اليوم بشمال سيناء بأن الدولة أنفقت حوالي ٦٠٠ مليار جنيه في المرحلة الأولى لتنمية سيناء ولقد تم إدراج حوالي ٤٠٠ مليار جنيه لاستكمال المرحلة الثانية للتنمية اي بما يوازي حوالى التريلات جنيه مصرى.
ولقد نقل رئيس الوزراء تحيات الرئيس السيسي لأهالي سيناء . وتم طماعة الأهالي بقوله:
ان الدولة لن تسمح بالتالي عن شبر واحد من أرض سيناء وان الحكومة والرئاسة بقيادة الرئيس السيسي لن تسمح بالعبث بأمن مصر القومي على الحدود مع غزة.

كما صرح رئيس الوزراء بأن الدولة تضع شمال سيناء على أولى اهتمامتها كأولوية عاجلة لتنميتها في كافة مجالات التنمية المستدامة .
كما أكد على حرص الرئاسة على الاهتمام بتوصيل المساعدات الانسانية والاغاثية عن أهل غزة وتقليل كل العقبات تجاه دخول المساعدات إليهم.
جاء ذلك في اللقاء الذي عقده دولة رئيس الوزراء مع عوائل ومشايخ شمال سيناء وبحضور رؤساء الأحزاب وعدد كبير من أهالي سيناء .

وأكد معالي رئيس الوزراء على أن الرئيس السيسي يضع سيناء على جدول اهتمامه الرئيسة في التنمية وفيما يخص الملف المصري الفلسطيني لأهل غزة مؤكدا بأن مصر لن تسمح بتصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر.

وأكد  رئيس الوزراء علي دعم كافة مشاريع التنمية بالمحافظة والاسراع بالانتهاء منها لتعظيم نواتج التنمية بما يعود بالخير على أهالي سيناء.
وطمأن  الوزير أهالي سيناء مؤكدا أن الدولة تنظر بعين الاعتبار لسبناء باعتبارها البوابة الشرقية لمصر وخط الدفاع الأول عن أمن الوطن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى