أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

لخدمة القبائل.. افتتاح وحدة سيدي حنيش الصحية بمطروح

مطروح – عمر محمد
افتتح، منذ قليل، اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال إحلال وتجديد وتطوير وحدة سيدى حنيش الصحية شرق مدينة مرسى مطروح بحضور النائبة سحر عيد والدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح والعمدة خير رسلان رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح والمهندس طارق عبد الله مدير عام الأبنية التعليمية بالمحافظة محمد مصطفى نائب رئيس المدينة ولفيف من عمد ومشايخ مطروح، في إطار استمرار جهود الارتقاء بمنظومة الصحة والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للأهالي لخدمة قبائل مطروح.

وقال وكيل وزارة الصحة، اليوم، إن أعمال تطوير وحدة سيدي حنيش الصحية شرق مرسي مطروح تتضمن إحلال وتجديد لمبنى الوحدة على مساحة 300م2 على مساحة اجمالية 2280 م2 بتكلفة 6 مليون جنيه دعما من وزارة الصحة وتنفيذ هيئة الأبنية التعليمية.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمطروح أن الوحدة بها عيادة إستقبال وأسنان وصيدلية وعيادة تنظيم أسرة وتثقيف صحى وتسجيل مواليد وغيرها بالإضافة إلى سكن للأطباء والتمريض، تخدم الوحدة الصحية نحو 3 ألاف نسمه من أهالي القرية والتجمعات.

ووجه محافظ مطروح بأهمية تشغيل الوحدة على مدى ال24 ساعة مع استقبال المرضى مع جهود التعاون مع المجتمع المدنى والقري السياحية بالمنطقة لمزيد من تطوير الخدمات الطبية بالوحدة الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى