أهم الاخبارالمزيدمرأه بدوية
أخر الأخبار

محافظ شمال سيناء يسلم هدية الرئيس السيسي شيكًا بمبلغ 50 ألف جنيه للأم المثالية

سيناء – محمود الشوربجي

سلم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، السيدة، إبتسام حسن حسين، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة، شيكًا بمبلغ 50 ألف جنيه، مقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي، كهدية من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لها.

كما سلم المحافظ الأم المثالية وسام الكمال من الطبقة الثانية من السيد رئيس الجمهورية وشهادة تقدير، تقديرًا لما قدمته لأسرتها خلال مسيرتها الاجتماعية، وذلك في حضور على غيط، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي.

وقدم المحافظ التهنئة للأم المثالية، معربًا عن تقديره لما قدمته من عطاء وتضحيات ورعاية أبنائها الأربعة خاصة وأن أحدهم من ذوي القدرات الخاصة، ما أهلها للحصول على المركز الأول علي مستوي المحافظة في مسابقة الأم المثالية.

كما وجه المحافظ عظيم الشكر والتقدير لفخامة السيد رئيس الجمهورية على رعاية أبنائه من مختلف المحافظات وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء، فضلًا عن تقديره للمرأة المصرية وخاصة الأم المصرية لجهودها في رعاية أبنائها والحفاظ علي أسرتها.

من ناحيته أكد علي غيط، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أنه تقدم لمسابقة الأم المثالية على مستوى المحافظة عدد 15 سيدة، انطبقت الشروط علي 9 سيدات وتم اختيار سيدتين منهن وارسال طلبيهما للوزارة لاختيار إحداهما كأم مثالية على مستوى المحافظة، حيث تم اختيار السيدة إبتسام حسن حسين الأم المثالية على مستوى المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى