أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

تقرير فيديو حول أطول مائدة إفطار في العالم بمشاركة عائلة الشوربجي بسيناء

بطول 6 كم وبمشاركة أكثر من 30 ألف مواطن..

تقرير أعده: محمود الشوربجي و عبدالرحمن داوود

لازال العالم يتحدث عن أطول مائدة إفطار في العالم بطول 6 كم والتي تحققت يوم 27 رمضان الماضي والتي شارك فيها ما لايقل عن 30 ألف مواطن بساحل البحر المتوسط بمدينة العريش بشمال سيناء.

وأطلقت عائلات وأحزاب في مدينة العريش لافتات إعلانية في الشوارع والميادين الرئيسية دعت جميع المواطنين والأهالي بكافة أعمارهم للمشاركة في إفطار الأسرة المصرية السيناوية برعاية الجيش الثاني الميداني ومحافظة شمال سيناء.

وقال أشرف الشوربجي أحد المنسقين، أن إفطار الأسرة المصرية السيناوية برعاية الجيش الثاني الميداني ومحافظة شمال سيناء وعائلات العريش، قد جرى في 30 منطقة بإجمالي مساحة تقريبية 6 كيلو مترات بداية من فندق “سويس إن” متجها نحو حي المساعيد غرب العريش.

 

وأوضح أنه نقلت خلال اليوم عدد من الباصات المواطنين من منطقة أبي صقل ومنطقة مسجد النصر ومنطقة ميدان الرفاعي ومنطقة السمران ومنطقة المساعيد، إلى جانب سيارات خاصة تم استخدامها لنقل جموع المواطنين.

وقال أن مبادرة العائلات المصرية السيناوية التي دعا إليها قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أركان حرب محمد ربيع هي رسالة سلام وأمن للعالم أجمع بأن سيناء هي أرض الأمن والسلام والتنمية الاقتصادية لكل مستثمر يرغب في القدوم إليها.

 

وإليكم التفاصيل في التقرير التالي من إعداد محمود الشوربجي و تعليق صوتي وإخراج  عبد الرحمن داوود ومن تصوير محمد مغاري:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى