أهم الاخبار

محافظ شمال سيناء يُسَلِّم العروس «شقة الزوجية» هدية من الرئيس عبد الفتاح السيسي

العريش – كتب: محمود حسن الشوربجي
استقبل اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، العروس: سيدة ميزار عبد الله (من أصحاب البصيرة). حيث سلمهما شقة الزوجية المقدمة كهدية من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أمر بإهدائها إليها كعش للزوجية لبدء حياتهما بها، حيث تم تسليمها عقد الشقة بعد التوقيع عليه. ومفتاح الشقة وكارتي المياه والكهرباء مسبوقي الدفع.
وأكد المحافظ على شكر السيد الرئيس الذي استمع إلى نداء العروس ووافق على منحها الشقة كهدية لها. مشيرا إلى أنه تم استكمال مرافق الشقة على نفقة الدولة بدون تحمل العروسين شيء، وأصبحت الشقة جاهزة للإقامة.
ومن جهتها، أكدت العروس على شكر وتقدير السيد الرئيس الذي استجاب لمطلبها ومنحها شقة الزوجية. معلنة أنها تشعر بفرحة حفل زفافها مرة أخرى وسط أهلها وبمشاركة السيد الرئيس والمحافظ لها، وأنه شعور كل ذوي الاحتياجات الخاصة بالفرح والسعادة لاستجابة السيد الرئيس لهم والاهتمام بهم وجميع المطالب الإنسانية من الرئيس الإنسان الذي يمنحهم حق الحياة في المجتمع.
وعبر أهالي العروس عن شكرهم وتقديرهم للسيد الرئيس لمواقفه الإنسانية مع جميع المواطنين.
من جهتها قدمت النائبة عايدة السواركة مبلغا من المال كنقوط للعروس ومشاركة لها في حفل زفافها، وقام المهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع المياه والصرف الصحى بشمال سيناء برد قيمة استهلاك المياه عن الشقة للعروس، معلنا عن إهدائها كارت الشحن مسبوق الدفع، واستعداد الشركة لتحمل قيمة كروت الشحن لها في أي وقت.
حضر اللقاء المهندس محمد رضوان وكيل وزارة الإسكان والمهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع المياه والصرف الصحي بشمال سيناء.
كما حضر مع العروس كل من: العريس أيمن رمضان وأسرتها التي تضم شقيقات (من ذوى البصيرة)، وحسن صالح رئيس نادي المعاقين بالعريش، وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة ومنظمات المجتمع المدني.
وكانت العروس التي تعاني من فقد البصر قد تم زفافها بالجهود الذاتية، حيث طلبت في لقاء تليفزيوني من السيد الرئيس توفير شقة الزوجية لها، وقد استجاب السيد الرئيس لمطلبها، وأصدر توجيهاته بتلبيته وتوفير الشقة كهدية لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى