أهم الاخبار

رئيس جامعة قناة السويس :  تكثيف الإجراءات الإحترازية أثناء الإمتحانات تقليل كثافة اللجان ومراعاة الفروق بين الفترات الإمتحانية

 

الإسماعيلية / حاتم عبدالهادى

أكد الدكتور/ أحمد زكي رئيس الجامعة على اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كوفيد19 أثناء تأدية الطلاب لإمتحانات آخر العام ؛ مؤكدا تعليماته المشددة على عمداء الكليات بضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى مع التشديد على التطبيق الكامل لكافة الإجراءات الاحترازية وذلك وفق خطة الدولة الشاملة وخطة الجامعة.

وأوضح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تم تقليل كثافة اللجان لخمس طاقتها الاستيعابية لتقليل أعداد الطلاب الممتحنين بكل لجنة، مع مراعاة الفواصل الزمنية بين الفترات الامتحانية داخل اللجان بما يسمح بالتعقيم والتطهير.

ولقد اكد رئيس الجامعة على توفير بيئة مناسبة للطلاب وتوخى الحرص على الجميع طلاباً وإداريين وأساتذة؛ بدءا من الدخول من بوابات الجامعة الإلكترونية وقياس الحرارة ومتابعة الأمن لدخول الطلاب مع ارتداء الكمامات الطبية، وعبورهم عبر الممرات والمداخل المخصصة لطلاب كل كلية، مع مراعاة مسافات التباعد..

كما شدد سيادته على عمليات التعقيم اليومية عقب الإنتهاء من كل مادة حيث تقوم فرق كاملة من ادارة الطب الوقائى بعمليات تعقيم وتطهير القاعات والمدرجات واللجان الامتحانية؛ وذلك بمشاركة وإشراف أمناء الكليات ومختلف إدارات الجامعة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى