أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

سكرتير عام الحسنة يلتقي شيوخ وسط سيناء لبحث مطالب المواطنين

وجرى عرض آخر مستجدات الوضع بالمنطقة..

سيناء – محمود الشوربجي
إستقبل محمد أحمد المغربي سكرتير عام مدينة الحسنة بوسط سيناء، بعض مشايخ وعواقل قريتي المنبطح والقسيمة مركز الحسنة التابع لمحافظة شمال سيناء؛ لبحث عدد من مطالب المواطنين.
وجاء اللقاء بناءاً على توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بالعمل على تذليل العقبات والصعوبات أمام المواطنين والعمل على تلبية إحتياجاتهم؛ وحرصًا من المحاسب سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة بضرورة المقابلة الدائمة والمستمرة بالمواطنين للإستماع إلى مطالبهم وتوفير كل ما يلزم من خدمات للمواطن بقرى المركز والمدينة.
وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام بمجلس المدينة خلال حديثه لـ «صوت القبائل العربية» أن اللقاء تناول مناقشة بعض القضايا والأمور المتعلقة بالمنطقه والإستماع إلى بعض شكاوى المواطنين المقدمة في مختلف القطاعات ووعد بوضع الحلول السريعة والمناسبة لتلك المشاكل.
كما نقل سكرتير عام المدينة حرص رئيس مدينة الحسنة بالاهتمام بجميع القضايا التي تخص المواطنين، وأن مكتبه مفتوح دائما أمام جميع مواطني المدينة، والإستماع إلى جميع المشاكل التي تواجههم والعمل على إيجاد الحل السريع لها لتلبية وإعلاء مصالح جميع أهالينا بقرى المدينة وتوفير خدمة متميزة لهم ورفع المعاناة عن كاهلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى