أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

بالتعاون مع القوات المسلحة.. مشروعات خدمية تحارب الغلاء بالحسنة في وسط سيناء

لتوفير كافة احتياجات المواطنين..

سيناء – محمود الشوربجي

إلتقى اليوم الأحد، سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، يرافقه محمد أحمد المغربي سكرتير عام المركز والمدينة. ببعض القيادات بالقوات المسلحة وذلك لمناقشة اختيار موقع بمدينة الحسنة لعمل منفذ لبيع الخضروات تابع لقيادة الجيش الثالث الميداني. حيث جرى اختيار ومعاينة الموقع استعداداً لبدء التنفيذ للمشروع.

وقال رئيس مدينة الحسنة خلال حديثه لـ «صوت القبائل العربية» أن تلك المشروعات تهدف إلى تقديم المنتجات إلى المواطن بجودة عالية وبأسعار مخفضة جدا تتناسب مع دخل المواطنين بمركز الحسنة.

وأكد “رئيس المدينة” أن ذلك تنفيذاً لتوجيهات رئاسة الجمهورية التي تسعى إلى تحقيق تنمية حقيقية بوسط سيناء. مع العمل على الارتقاء بمستوى المعيشة للمواطنين، ضمن بروتوكول التعاون المثمر بين القوات المسلحة ومجلس مدينة الحسنة. والذى يهدف إلى توفير كافة أنواع الدعم للمواطنين وتخفيف العبء عن كاهل المواطن.

كما أضاف أن مصلحة المواطن ومحاربة إستغلاله هدف رئيسي، بالإضافة إلى إحكام السيطرة على موجة ارتفاع الأسعار المنتشرة حالياً بالاسواق وتوفير كافة إحتياجات المواطنين تسهيلاً وتيسيرا على أهالينا بمركز ومدينة الحسنة.

يأتي ذلك ضمن إهتمام رئاسة مركز الحسنة بالوقوف بجانب المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتخفيف العبء عن الجميع بمزيد من المشروعات التي يسعى إليها مجلس مدينة الحسنة من أجل المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى