أهم الاخبار

التنمية في الوادى الجديد مستقبل مصر : 30 مليار جنيه ميزانية شبكة الطرق بالمحافظة : وتشغيل 13 بئراً بالطاقة الشمسية

 

الوادى الجديد : حاتم عبدالهادى

أكد اللواء / محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، على الكشف عن تفاصيل مشروعات التنمية التي تشهدها المحافظة،مؤكدا على الإهتمام بالطرق في كافة أرجاء المحافظة؛ حيث قامت المحافظة بإنشاء ورصف طريق العوينات؛ وتوشكى؛ والداخلة؛ والفرافرة، وبعض طرق مدينة الخارجة؛ وبلغت ميزانية شبكة الطرق بالمحافظة 30 مليار جنيه.

كما أكد سيادته على الإنتهاء من انشاء وتشغيل 13 بئراً بالطاقة الشمسية ؛ وكذلك إنشاء شبكة أبراج كهرباء بتكلفة 175 مليون جنيه وذلك لخدمة المشروعات الإستثمارية بالمحافظة .

كما أضاف سيادته يأنه سيتم البدء في تطوير 27 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة ؛وإدخال الصرف الصحى والمياه والكهرباء. مؤكداً أن ميزانية تطوير البنية التحتية في المحافظة يلغت حوالى 75 مليار جنيه،وذلك كى تصبح المحافظة أكثر جذباً للمستثمرين.

كما أكد المحافظ على الإهتمام بالمشروعات والحرف والصناعات اليدوية التى تشتهر بها المحافظة كصناعة التمور ؛ والصناعات القائمة على النخيل؛ إلى جانب استزراع آلاف الأفدنة لسد الفجوة الغذائية بالمحافظة لتصبح محافظة الوادى الجديد من المحافظات المنتجة مؤكداً حرص القيادة السياسية على تنمية الصعيد والوادى الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى