أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

«بغدادي» يتفقد ميدانيًا تجمعات قرية القسيمة بوسط سيناء

ويلتقي بأبناء القبائل

.. خلال لقائه مع الأهالي وأبناء القبائل أكد أن كافة احتياجات الأهالي هي موضع الإعتبار والاهتمام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في جميع القطاعات..

سيناء – محمود الشوربجي

يواصل المحاسب سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة في وسط سيناء متابعاته الميدانية المستمرة لجميع القرى التابعة للمركز، حيث قام بجولة ميدانية لقرية (القسيمة) والتجمعات التابعة لها، منها تجمع (إصرام ٢)، والتقى رئيس المركز والمدينة بمجموعة من الأهالي.

وأكد “رئيس مدينة الحسنة” خلال حديثه لـ «صوت القبائل العربية» أن جولة المتابعة جرى التعرف على كافة الاحتياجات وعرض لكل ما يعوق المواطنين بالتجمع، مؤكدًا أن كل الاحتياجات المطروحة هي موضع الإعتبار والاهتمام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة فى جميع القطاعات.

كما أوضح “رئيس المدينة” أن الهدف الأساسي هو تنمية الموارد المتاحة لخدمة المواطنين بجميع ربوع المركز والمدينة ورفع المعاناة عن الأهالي بما يحقق لهم حياة كريمة.

من جهته قال مدير العلاقات العامة والإعلام بمجلس مدينة الحسنة، أن رئيس مدينة الحسنة توجه خلال الزيارة لمعاينة بعض الآبار المعطلة بالتجمع والتي يمكنها خدمة الأهالي بعد إعادة إصلاحها ورفع كفاءتها كمصدر مهم للمياه للتجمع.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بمتابعة القرى وكافة احتياجاتها فى مختلف القطاعات.

آبار تجمع اصرام في قرية القسيمة وسط سيناء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى