أهم الاخبار

وسط ترحيب عام .. وفد أوكراني يتجول بشوارع وأسواق بورسعيد

 

بورسعيد – محمود حسن الشوربجي

رحبت محافظة بورسعيد، مساء اليوم السبت، بقدوم وفدا سياحيا أوكرانيا، أثناء قيامه بجولة داخل أسواق المدينة، والاستمتاع بنقاء جوها الرائع والأماكن السياحية، في ظل التطور الكبير التي شهدته المحافظة خلال السنوات الماضية.

تضمنت جولة السائحين في محافظة بورسعيد شاطيء المدينة وشارع طرح البحر، والممشى السياحي والشاطيء وحدائق المحافظة التاريخية، وحرص الوفد على التقاط الصور الفوتوغرافية التذكارية خلال زيارتهم للمدينة.

هذا وحرص الوفد على زيارة سوق الأسماك المطورو سوق البازار، والتقطوا الصور التذكارية مع طائر البجعة الشهيرة وقاموا بشراء بعض المنتجات من سوق البازار الذي يعد من أقدم وأعرق الأسواق بالمحافظة، والذي يقع بنطاق حي الشرق، وذلك برفقة مرشد سياحي وحماية رجال شرطة السياحة، كما استقبل المواطنين والتجار الوفد السياحي بحفاوة بالغة، خلال جولتهم التي امتدت على مدار اليوم بشوارع بورسعيد.

ووفقا للإجراءات المتبعة داخل المطارات في مصر، فإن السائحين قد تم التأكد من قيامهم بإجراء تحليل دم “PCR” لكافة المجموعة قبل دخولهم للبلاد، وتم تنفيذ كافة إجراءات وزارة الصحة والسكان في هذا الشأن، يأتي ذلك في ظل إصرار الدولة المصرية على عودة قطاع السياحة كما في السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى