حوارات و تقارير

الآلاف من أهالي العريش يزورون شواطئها لقضاء العطلة الأسبوعية (صور)

محمود حسن الشوربجي

خرج المواطنون في العريش إلى الشواطئ في محاولة للاستمتاع بيوم الجمعة العطلة الرسمية الأسبوعية.

وشهدت عدة مناطق على ساحل البحر بالعريش، إقبال الآلاف من الأهالي، وفي حي الريسة احتفل الأهالى على شاطئ الريسة المعروف بالسباحة والألعاب الرياضية، و يتمتع شاطيء الريسة بالرمال النظيفة والمياه الهادئة، فضلا عن نقاء جو المحافظة بالكامل.

واكتفى عدد من الأهالي بالجلوس أمام الشاطئ بسبب برودة الأجواء قليلا دون دخول مياه البحر. فيما غامر الشباب وانطلقوا بين الأمواج المرتفعة.

وشهد شاطيء الساحل بمدينة العريش توافد عدد كبير من الأهالي مصطحبين معهم شماسي البحر ومقاعد للجلوس. ويعد هذا المكان أكثر ازدحاما حيث يقع أمام عدة أحياء سكنية في مدينة العريش.

وفي سياق متصل، شهد شاطيء حي المساعيد غرب العريش، توافد عدد كبير من المواطنين وطلاب الجامعات للاستمتاع بطبيعة البحر والرمال الساحرة، وشهدت الكافيهات على الشاطئ زحام ملحوظ مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد تفشي وباء كوروناكورونا المستجد.

والتقط عدد كبير من هواة التصوير عدد كبير من الصور الفوتوغرافية التذكارية خلال زيارتهم للشاطيء في وجود أصدقائهم وأقربائهم.

وانتشرت في مناطق تواجد الأهالى سيارت إسعاف، وقال مصدر بغرفة عمليات شمال سيناء، إن كافة أجهزة المحافظة في حالة طوارئ وتم رفع درجة الاستعداد فى مستشفيات العريش وبئر العبد تحسبا لأى طاريء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى