أهم الاخبارالمزيدمنوعات
أخر الأخبار

57 يوما تحدد مصيرها.. «كيان» تحتاج حقنة بملايين الجنيهات لضمور العضلات

حملة إعلامية لإنقاذها تنطلق من سيناء..

سيناء – محمود الشوربجي

بابتسامتها الملائكية، وطفولتها البريئة لا تدرك شيئًا عن ما يدور حولها، وما تعيش فيه أسرتها من ألم يعتصر قلوبهم عندما تخبرهم أنها لا تستطيع الحركة بشكل طبيعي، «كيان» الطفلة التي تقترب من عامها الثاني تسابق الزمن، وتطرق أسرتها جميع الأبواب والقنوات لتوفير علاجها باهظ التكلفة والذي هو طوق النجاة لحالتها النادرة.

دشن رواد مواقع التواصل حملة إعلامية لدعم الطفلة المريضة كيان ضياء، المصابة بمرض نادر جدا وهو ضمور عضلات النخاع الشوكي والتي تبلغ ثمن العلاج ملايين الجنيهات.

كما تصدر هاشتاج #إنقذوا_كيان #إدعم_كيان #كيان_بنت_سيناء #إنقذوا_حياة_كيان #ضمور_العضلات_الشوكي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام.

وقال ضياء حمدان والد الطفلة “كيان” أن الطفلة تبلغ من العمر سنة و 10 شهور. وتحتاج إلى حقنة باهظة الثمن الأمر الذي يفوق طاقتنا. مؤكدًا أنه تم إطلاق حساب فوري اليوم لدعم كيان وكان خلال الأيام الماضية إطلاق حسابات البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة في جميع الفروع على مستوى الجمهورية. إلى جانب الحسابات الخارجية للتبرع أيضًا لمن هم خارج مصر.

وأضاف والد الطفلة خلال حديثه لـ «صوت القبائل العربية» أنه يأمل أن تتحقق عناية الله تعالى في جبر الخواطر. وأن يقدم الناس على قدر استطاعتهم من تبرع، مشيرًا أن التبرع حاليًا سهل. وخصوصًا بعد إضافة خدمة فوري، أي من أي مركز شحن أو سوبر ماركت في جميع المحافظات.

جمع 5 ملايين خلال بث مباشر

كما أشار والد الطفلة أنه بعد 4 أيام من انطلاق الحسابات البنكية وخلال بث مباشر لـ «إسلام الشريف» المدير التنفيذي لشركة فريم ستوديو للدعاية وصلت التبرعات إلى 5 مليون جنيهًا، مؤكدًا أن المشاركة المجتمعية الإيجابية قادرة على تحقيق حلم طفلة بريئة لا تعي من أمرها شيء.

وأعلن مجموعة من الشباب المهتمين بالأعمال الإنسانية في سيناء دعمهم الكامل لإنقاذ الطفلة كيان. إلى جانب عدد من البرامج الإذاعية التي يقدمها رموز إعلامية مصرية.

 

 

وقال إسلام عروج، أحد المنسقين لدعم الطفلة كيان، رائد الأعمال الإنسانية بسيناء، أننا وصلنا إلى المرحلة الأهم الآن وهي التبرع والمشاركة الإيجابية الفعالة وذلك بعد الحصول على الحسابات البنكية في 3 بنوك مهمة، إلى جانب حساب فوري.

ووجه “عروج” رسالة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الرئيس الإنسان، وهي: رسالة من شباب شمال سيناء.. نحن نعلم تماما بأنك أب وإنسان وتحمل مشاعر الناس، ونناشد فخامتكم كأب بدعم الطفلة كيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى