أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

بدء بيع الوحدات السكنية في مدينتي العريش ونِخِل في شمال سيناء

العريش – محمود حسن الشوربجي

أعلن اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، في بيان اليوم الخميس، عن بدء بيع الوحدات السكنية في مدينتي العريش ونِخِل في شمال ووسط سيناء، من الفترة 1 أبريل حتى 1 مايو القادم.

وقال المحافظ، أن الوحدات 3 غرف وصالة بمساحة 90 متر مربع من عمارات الإسكان الإجتماعي بمدينتي العريش “حي السبيل” ونخل، وهي بنظام الدفع النقدي والتقسيط لجميع المواطنين المستحقين من المقيمين بالمحافظة أو العاملين بها، وذلك بحسب القواعد المنظمة والأسعار والشروط.

هذا ووفقًا لبيان ديوان عام المحافظة الذي نُشر صباح اليوم الخميس، أن الفئات المستهدفة هي محدودي الدخل ذوي الدخل الشهري حتى 4500 جنيهًا للأعزب و 6 آلاف جنيهًا للأسرة، وكذلك متوسطي الدخل ذوي الدخل الشهري حتى 10 آلاف جنيهًا للأعزب و 14 ألف جنيهًا للأسرة، وأخيرًا الأعلى دخلًا ذوي الدخل الشهري أعلى من 10 آلاف جنيهًا للأعزب، و 14 ألف جنيهًا للأسرة.

أضاف البيان، أن المصروفات الإدارية وجهة السداد على النحو التالي: 355 جنيهًا لمحدود الدخل و 405 جنيهًا لمتوسط الدخل والأعلى دخلًا، تسدد من العميل إلى الجهة الإدارية لتدفعها إلى الصندوق أو تسدد من العميل مباشرة إلى الصندوق من خلال الآلية المتبعة في الشروط.

أشار البيان، أن المقدمات وجهة سدادها، هي القيمة وفقًا لشروط الحجز والسداد طرف جهة التمويل عند التعاقد، لافتًا أن مديرية الإسكان تتلقى أي استفسارات في هذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى