أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

صحة شمال سيناء تتابع حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في يومها الثاني

العريش – محمود حسن الشوربجي

تابعت إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمديرية الشئون الصحية في شمال سيناء، انتظام سير فرق التطعيم ضد مرض شلل الأطفال في يومها الثاني بمراكز المحافظة، وذلك بتوجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، والدكتور طارق محمد كامل، وكيل وزارة الصحة.

أكد الدكتور حاسم حمدي، مدير عام التثقيف والإعلام الصحي، استمرار المتابعة الميدانية في اليوم الثاني للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، تحت رعاية محافظ شمال سيناء، وبتوجيهات من وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.
ولفت “حاسم”، خلال المتابعة الميدانية اليوم الإثنين، إلى استمرار المتابعة والإشراف من مسئولي الطب الوقائي بمديرية الصحة لفرق التطعيم، وذلك لمتابعة تحقيق المستهدف لليوم الثاني للحملة وتذليل كافة العقبات لضمان نجاح الحملة ومتابعة الفرق المتحركة والثابتة بالوحدات الصحية والحضرية ومكاتب الصحة و توفير الطعوم مؤكداً أن التطعيم مجاني.
وأضاف فتحي عثمان، مسؤل التثقيف والإعلام الصحي بالمديرية، أن فريق التثقيف مستمر في الإعلان عن الحملة القومية ضد شلل الأطفال وأماكنها، لافتًا إلى أن الحملة تستهدف كل الأطفال المصريين وغير المصريين المقيمين في دائرة المحافظة.
وناشد “عثمان” الجميع بتطعيم أطفالهم للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال، واحتواء أي فيروس وافد من دول الجوار المنتشر بها المرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى