أهم الاخبارفنون و ادب
أخر الأخبار

تفاصيل حادث النائب فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ وأسرته بسيناء

العريش – محمود الشوربجي

تعرض النائب فايز أبوحرب، عضو مجلس الشيوخ بشمال سيناء، لحادث سير وانقلاب سيارته بما فيها أسرته، مساء اليوم الأربعاء، أمام قرية الأحرار بنطاق مركز بئر العبد على الطريق الدولي العريش القنطرة بشمال سيناء.
قال الدكتور تامر حمدي، مدير مستشفى بئر العبد التخصصي، في تصريحات صحفية، أن المستشفى استقبلت اليوم، النائب فايز أبو حرب وأسرته، زوجته وأبنته وابنه وحفيده، بعد انقلاب السيارة التي كانت تقلهم على الطريق الدولي «العريش – القنطرة».
وأضاف مدير المستشفى، أن حالة النائب مستقرة وجيدة، لافتًا أنه أصيب بكدمات في الرأس وسحجات بسيطة،إلى جانب إصابة زوجته بكدمات، وابنته 19 عاما بجرح قطعي، ولم يتعرض ابنه 15 عاما وحفيده عامين إلى أي إصابات.
وفي سياق متصل.. أكد حسين القيم، الباحث في الشأن السيناوي، أن حادث النائب فايز أبو حرب، كان بسبب خروج سيارته من الطريق الرئيسي قبل بئر العبد، وذلك أثناء عودته لمدينة العريش ومنها للشيخ زويد، ويرجح البعض أنه بسبب عدم وجود إرشادات مرورية وسوء الطريق في هذه المنطقة.
أضاف “القيم”، أن أبوحرب كان في طريق عودته هو وزوجته وابنته وإبنه وحفيده الصغير، حيث أنقذت العناية الإلهية الجميع من الموت المحقق، ونقلهم إلى مستشفى بئر العبد القريب من مكان الحادث، وتم عمل جميع الفحوصات والأشعات والإسعافات الأولية للجميع، والتي أكدت سلامة النائب فايز أبوحرب تماما، عدا بعض الخدوش في الرأس والرضوض، وسلامة زوجته التي تعرضت لبعض الكدمات الخفيفة، فيما أصيبت أبنته بجرح صغير”غرزتين” وسلامة كلا من ابنه وحفيده الصغير.
أشار “القيم” أن عضو مجلس الشيوخ، أكد له هاتفيًا أنه في طريق عودته الآن إلى بيته، مقدمًا شكره لكل الذين قاموا بالاتصال أو الزيارة، وشكره لإدارة المستشفى من أطباء وفنيين وتمريض، وأهالي بئر العبد الذين توافدوا على المستشفى للاطمئنان عليه.
هذا ونشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسيناء صورا لحادث انقلاب النائب البرلماني فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ بسيناء.
صور متداولة للحادث
صور متداولة للحادث
النائب فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ بسيناء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى