أهم الاخبارالمزيد

عايدة السواركة تشهد احتفالات الشيخ زويد بعيد الشرطة (صور)

النائبة تهني الرئيس السيسي ورجال الشرطة بعيدهم القومي

سيناء – محمود حسن الشوربجي

أكدت عايدة السواركة، النائبة البرلمانية في مجلس الشعب دائرة شمال سيناء، لـ «صوت القبائل العربية»، أن عيد الشرطة هذا العام جاء مختلف عن السنوات السابقة، حيث هذه المرة تحتفل فيها مدينة الشيخ زويد بالقضاء على الإرهاب، وعودة الأهالي إلى تجمعاتهم ومناطقهم التي هاجروا منها نحو 7 سنوات.

ووجهت النائبة التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل رجال الشرطة البواسل، بمناسبة عيد الشرطة الـ70 أمس الثلاثاء.

وشاركت النائبة في احتفال المحافظة بعيد الشرطة الذي أقيمت فعالياته بمدينة العريش بحضور اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وعدد من قيادات القوات المسلحة ووزارة الداخلية، حيث تم تكريم عدد من شهداء الشرطة بالمحافظة.

وعلى هامش الاحتفالات.. قالت النائبة، أنها توجهت إلى قرية الشلاق غرب مدينة الشيخ زويد، حيث مسقط رأس الشهيد، وكانت هناك احتفالية بعيد الشرطة وإحياء لذكرى الشهيد، “اللواء محمد سلمي السواركة، الذي استشهد على يد الإرهابيين في 25 يوليو 2014م.

 

وأشارت السواركة أن الاحتفالات كانت وسط أجواء من السعادة والفرح، حيث عاد معظم الأهالي إلى قراهم وتجمعاتهم السكنية، وذلك بفضل عودة الاستقرار والأمن بجهود وتضحيات وبطولات قواتنا المسلحة والشرطة الباسلة وأبناء سيناء الشرفاء.

ولفتت النائبة، أن الأهالي شعروا بسعادة لا يمكن وصفها وذلك بوجود أسرة الشهيد اللواء محمد سلمي السواركة بينهم وفي يوم عيد الشرطة، مقدمة تحية إعزاز وتقدير لشهداء الوطن.

الجدير بالذكر أن قرية الشلاق ومعظم قرى الشيخ زويد العائدة أقامت احتفالات شعبية بعيد الشرطة بحضور رموز وشيوخ قبلية من مدينة الشيخ زويد، أهدى شباب القرية أوسمة ودروع وهدايا لمختلف الجهات الحكومية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى