أهم الاخبار

موجة من الطقس السيء تحاصر مطروح والسواحل الشمالية حتي الحدود الليبية

كتب – محمد بخات

ضربت مطروح موجه الطقس السيء من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم مرورا بمدن العلمين والعلمين الجديدة والساحل الشمالي سيدي عبدالرحمن، والضبعة، وفوكة ورأس الحكمة ومرسي مطروح والنجيلة وسيدي براني والسلوم.

وشهدت محافظة مطروح ،اليوم، الخميس وسواحل غرب مصر لأمطار خفيفة، وغيوم في السماء يصاحبها بروده في الجو وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، في ظل موجة من سوء الأحوال الجوية التي تمر بها الإسكندرية ومطروح والمدن الغربية في البلاد.

وتوقف بعض السائقين لسيارات النقل الثقيل المتوجهين من مصر إلي ليبيا. بسياراتهم المحملة بالبضائع المصدرة لليبيا ودول المغرب العربي،

علي جانبي الطريق في الاستراحات بطريق الإسكندرية – مطروح، وطريق مطروح – السلوم حتي تستقر الأحوال الجوية، نظرا لطول المسافات. التي يقطعونها ذهابا وعوده علي الطريق الدولي، والتي تصل ليومين متصلين من القيادة حتي توصيل البضائع من المواد الغذائية. ومواد البناء وغيرها، من حمولات البضائع المستمرة. علي الخط التجاري البري المفتوح بين مصر وليبيا، كما حذرت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات. بتوخي الحذر والقيادة بسرعات منخفضة علي الطرق السريعة والدولية للحفاظ علي أرواح المواطنين علي الطرق. في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى