المزيدكتابنا

ندى حمدى  تكتب :قوة المرأة و تأثيرها الكبير في المجتمع وسر انتصارها 

ندى حمدى  تكتب :قوة المرأة و تأثيرها الكبير في المجتمع وسر انتصارها

المرأة لها دور أساسي وكبير في المجتمع، لا يمكن تجاوزه بأي وسيلة كانت. قوتها لا تعتمد على القوة الجسدية فقط، بل تتجلى في اللطف والتأني والحكمة. إذا أرادت المرأة شيئًا، تستطيع تحقيقه بلطفها وحنانها، وإذا لم ترغب في شيء، يمكنها رفضه بنفس اللطف.

تتميز النساء بأخلاقهن الرفيعة والحنونة، وهنَّ كنوز لا تفنى. المراءة قوية، وقدرتها تتضاعف عندما تفرح وتزداد حنانًا، وتزداد قوةً عندما تحزن. يجب ألا ننظر إلى تفاعلات المراءة مع الأمور الصغيرة على أنها ضعف، بل هي إشارة إلى طيب قلبها.

المراءة ليست مجرد زوجة وأم، بل هي حاملة لأخلاق وقيم تعكس ذكاءها. يجب علينا عدم القسوة عليها لأنها تستطيع التأثير بطريقة ذكية ورقيقة. المرأة إذا انطلقت نحو هدف، فإنها تبذل قصارى جهدها لتحقيقه وترفع مكانتها.

المراءة تعيش في عالم حضري وتفكيرها مستنير، لذا يجب علينا عدم التقليل من قيمتها. عندما تحزن، تزيد قوتها، وعندما تفرح، تزداد حنيتها. المرأة هي حقًا كنز لا ينضب.

لن يمر الوقت دون أن تواجه المراءة تحديات وصعوبات، ولكنها تحمل قوة داخلية تسمح لها بالتغلب على كل صعوبة. إن الاستسلام ليس من صفات المراءة ، بل هي قوية وصابرة. لذا، فلتعلمي أنكِ قوية، ولا تستسلمي للظروف الصعبة.

إلى كل امراءة ، أقول لكِ: كنِ قوية، لا تستسلمي، اصرفي طاقتكِ نحو هدفكِ وستنجحين وتحظين بالاحترام. لا تلتفتي إلى كلام الجاهلين، بل احتفظي بثقتكِ واعلمي أن الله سينصركِ.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى