أهم الاخبار

مياه مطروح تحصل على شهادات الايزو الدولية فى الجودة

 

مطروح – عمر محمد

 

قال اليوم الدكتور ابراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، اليوم، إن الشركة تشهد حدثا كبيرا ومتميز وخطوة علي طريق تحقيق التميز الحكومى، والذي تستعد له شركة مياه مطروح منذ سنتين

حيث حصلت عدد ٥ ادارات عامة على شهادات الايزو الدولية فى تطبيق الجودة وهم كل من الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتوعية والخط الساخن، والإدارة العامة للشئون القانونية، والإدارة العامة للسكرتارية وشئون مجلس الإدارة والادارة العامة للبحوث والتطوير، وأخيرا الإدارة العامة للمراجعه الداخلية والتفتيش.

وأوضح رئيس شركة مياه مطروح أن حصول المزيد من الإدارات والقطاعات على مثل هذه الشهادات الدولية المعتمده يعد انجازا عظيما لما يعود بالنفع على العاملين بالشركة والمواطنين بالمحافظة.

 

وأشار إلى أن شهادة الايزو ٩٠٠١-٢٠١٥ الدولية تختص بتطبيق معايير الجودة بمقاييس عالمية وهو الهدف الذى تسعى اليه الشركة من خلال الارتقاء بمستوى العاملين وتأهيلهم مهنيا وعلميا باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية فى الإدارة والأداء وتم التأهيل للحصول علي الشهادات عن طريق خبراء الشركة دون الاستعانة بجهات خارجية والذي حقق وفر مالى كبير للشركة .

 

وأضاف “خالد” أن هذا المستوى من التأهيل سيحقق هدف الشركة فى انجاز الأعمال وتقديم خدماتها وفقا للمعايير الدولية محاذاة للشركات العالمية الكبرى.

 

جدير بالذكر أنه سبق حصول كل من القطاع الادارى والموارد البشرية ومركز تدريب “عقول مبدعة “للتدريب والاستشارات بالشركة على شهادة الايزو ٩٠٠١-٢٠٠٥ فى تطبيق الجودة أيضا وستستمر الشركة فى تطوير خدماتها وتأهيل العاملين بها فى كافة القطاعات والادارات العامة تباعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى