أهم الاخبارالمزيد

محافظ شمال سيناء يفتتح عدد من المشروعات التنموية بالشيخ زويد (صور)

المحافظ يُعلن عن إقامة محطة كبرى للكهرباء بالشلاق

شمال سيناء – صوت القبائل العربية

افتتح اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم السبت، عدد من المشروعات التنموية في المحافظة. بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وافتتح المحافظ ونائبه، يرافقهما عدد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس الشعب وشيوخ القبائل ورموز المجتمع المدني،  المركز التكنولجي والإدارة الهندسية ومحطة تحلية المياه بقرية الشلاق في مدينة الشيخ زويد. كما افتتح دار مناسبات جديدة في حي السكاسكة شرق مدينة العريش.

 

من جهته أكد المحافظ، أن المركز التكنولوجى بالشيخ زويد أقيم على مساحة 1200مترا مربعا بتكلفة 3 ملايين و 916 ألف جنيها لافتًا إلى أن انشاء المركز التكنولوجى يأتى في اطار اتجاه الدولة لمواكبة التطور التكنولوجى ودعم الدولة لمشروع التحول الرقمى الذى سينعكس على حياة المواطنين بالإيجاب وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين طبقًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.

 

وأشار المحافظ، أن المركز التكنولوجي والإدارة الهندسية والشئون المالية والحسابات والحملة في ديوان عام المجلس بلغت تكلفتهم بعد تطويرهم 14 مليون جنيها.

 

كما افتتح محطة تحلية المياه في قرية الشلاق، والتي أقيمت بالجهود الذاتية لخدمة القرية والتجمعات المحيطة لنحو 3000 نسمة، وتضم بئر مياه وخزانات وتنتج 2000 لترا مكعبا يوميا. وأعلن خلال الافتتاحات إقامة محطة كبرى للكهرباء بالشلاق لتغذية جميع مدن المحافظة بالكهرباء.

(1) اللواء محمد شوشة أثناء افتتاح عدد من المشروعات التنموية بشمال سيناء
(2) اللواء محمد شوشة أثناء افتتاح عدد من المشروعات التنموية بشمال سيناء
(3)مشروعات تنموية بالشيخ زويد
(4) مشروعات تنموية بالشيخ زويد
(5) أثناء لقاء شيوخ القبائل
(6) إحتفالية افتتاح دار المناسبات بحي السكاسكة شرق العريش
(7) إحتفالية افتتاح دار المناسبات بحي السكاسكة شرق العريش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى