أهم الاخبار

جامعة مطروح تستقبل طلابها في أول أيام الدراسة (صور)

رئيس جامعة مطروح يهنئ منسوبي الجامعة والطلاب بمناسبة بداية العام الجديد 

مطروح – عمر محمد 

هنأ الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم السبت، نواب رئيس الجامعة، عمداء ووكلاء الكليات، أعضاء هيئة التدريس، وجميع العاملين والطلاب، بمناسبة انطلاق العام الجامعي الجديد ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، متمنيًا لجميع الطلاب دوام التفوق في دراستهم الجامعية.

وتابع الدكتور مصطفى النجار مع عمداء الكليات، تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، واستقبال الطلاب بالكواشف الحرارية، ارتداء الكمامات، مراعاة التباعد، ومتابعة أعمال التعقيم والتطهير للمدرجات والقاعات والمعامل.

وأشار رئيس جامعة مطروح إلى استمرار مركز التطعيمات لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، في عمله يوميًا بمقر كلية التربية، متمنيًا للجميع دوام الصحة والعافية.

وأكد رئيس الجامعة أن الكليات أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال العام الجامعي الجديد، مضيفًا أنه تم التشديد على إعلان الكليات جداول المحاضرات لجميع الفرق الدراسية ونشرها على المواقع الإلكترونية، مقدمًا الدعوة لكافة الطلاب للمشاركة الفعالة في جميع الأنشطة الطلابية، بهدف تنمية مواهب الشباب وطاقات الإبداع والابتكار لديهم، ويأتي ذلك إيمانًا من إدارة الجامعة بأهمية الأنشطة في صقل شخصية الطالب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى