أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

انطلاق ملتقى الأعمال والإستثمار في دورته الثانية بإمارة دبي

 

انطلاق ملتقى الأعمال والإستثمار في دورته الثانية بإمارة دبي
الملتقى يبحث سبل فتح آفاق جديدة للشركات الإستثمارية لمواكبة المتغيرات العالمية
سيناء – محمود الشوربجي
انطلق ملتقى الأعمال والاستثمار في دورته الثانية بإمارة دبي، برعاية مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، بمشاركة عدد كبير من الدول العربية والعالمية ، لبحث التحديات التي تواجه قطاع الأعمال ، في ظل التغيرات الجيوسياسية في المنطقة والعالم . وسُبل فتح آفاق جديدة لشركات استثمارية فاعلة تواكب المتغيرات والتحولات.
وشارك اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء على رأس مجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال من جنوب سيناء في افتتاح فعاليات النسخة الثانية لملتقى الأعمال والاستثمار بدبي تحت رعاية مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج.
كما يشارك في المؤتمر عدد كبير من الدول العربية والعالمية، لبحث التحديات التي تواجه قطاع الأعمال، في ظل التغيرات الجيوسياسية في المنطقة والعالم. من أجل فتح آفاق جديدة للشركات الاستثمارية الفاعلة لكي تواكب المتغيرات والتحولات.
فودة يعرض فرص الاستثمار المتاحة بمحافظة جنوب سيناء
وفى كلمتة وجة محافظ جنوب سيناء الشكر لمنظمى المؤتمرعلى الدعوة الكريمة التي مكنتة من المشاركة في هذا المؤتمر الهام. وقام بعرض فرص الاستثمار المتاحة بمدن جنوب سيناء في كافة المجالات.
كما أكد أهمية توحيد الجهود والتعاون بين الثقافات التي من شأنها تطوير وتعزيز مسيرة النمو الاقتصادى على المستوى الاقليمى. ودعا لاقامة إحدى دورات هذا المؤتمر الهام في مدينة شرم الشيخ.
كما أكد جمال الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، أهمية الاستثمار الجماعي. كونه الطريقة الأسهل لجمع الاستثمارات من أكثر من جهة ضمن صندوق استثماري واحد، وقدم عدداً من النصائح إلى المستثمرين ورواد الأعمال المهتمين بمجال الاستثمار في تكنولوجيا الاتصالات، وفق التحولات والمتغيرات المتوالية والتطورات المشهودة عاماً تلو الآخر.
وقال زياد السيسي الرئيس التنفيذي لملتقى الأعمال والاستثمار إن الهدف من الملتقى الذي يعقد للمرة الثانية في دبي هو بحث واستعراض أهمية الاستثمار ومساراته وتطوراته واتجاهاته المتقدمة، ومدى تأثيره على الاقتصاد في منطقتنا، لاسيما أنه يسهم بفاعلية في تحقيق التنمية المستدامة.
و خلال الافتتاح تم تبادل الدروع التذكارية بين محافظ جنوب سيناء ومنظمى المؤتمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى