أهم الاخبارالمزيد

بروتوكول تعاون بين الغرفتين التجاريتين في مطروح والفيوم

مطروح – كتب: محمد بخات

وقعت الغرفة التجارية لمحافظة مطروح برئاسة أنور رحيم، بروتوكول تعاون مع الغرفة التجارية لمحافظة الفيوم برئاسة مجدي طه جاب الله وذلك بمقر الغرفة التجارية بمطروح، وبحضور العديد من السادة أعضاء مجلس إدارة الغرفتين.

وصرح رحيم ،اليوم الثلاثاء، أنه تم توقيع هذا البروتوكول لرغبة الغرفتين في تدعيم وتنمية الفرص الاستثمارية المتاحة بين محافظة مطروح ومحافظة الفيوم وكذلك تطوير العلاقات الاستثمارية والإقتصادية بين الغرفيتن بما يعود بالنفع على المحافظتين.

وأضاف رحيم أنه طبقا للبروتوكول ستقوم الغرفتان بإقامة وتأسيس أواصر التعاون والترابط المشترك بينهما بهدف إكساب الغرفتين الخبرة والمهارة اللازمة، والنهوض بمستواهما وكذلك تبادل المعلومات والخبرات بينهما في مختلف المجالات الإقتصادية والتجارية، خاصة الموارد الطبيعية التي تتميز بها كلا من المحافظتين.

كما ستقوم الغرفتان بتقديم الإقتراحات والاستشارات والأفكار وكافة البيانات والمعلومات للفرص الاستثمارية المتاحة بكلا المحافظتين، بهدف تنمية الاستثمارات وإقامة مشروعات مشتركة مما يعود بالنفع على المحافظتين.

وأشار رحيم إلى أنه سيتم المشاركة في تنظيم اللقاءات والتجمعات الخاصة بفرص التطوير المتنوعة، و تبادل الأبحاث والإحصاءات الخاصة بالموضوعات التجارية والإقتصادية التي تصدرها الغرفتان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى