أهم الاخبارالمزيد

رئيس أزهر مطروح يهنئ أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية هاتفياً

مطروح – كتب: محمد بخات

أجري ،اليوم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، إتصالاً هاتفياً بأوائل المحافظة في الثانوية الأزهرية، لتهنئتهم على تفوقهم العلمي والدراسي وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية المستقبلية وتحقيق طموحاتهم، وذلك بحضور مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب الأستاذ محمد حلمي .

وأكد سالم، لهم ولذويهم أنهم قدوة حسنة ونموذج مشرف لطلبة وطالبات أزهر مطروح يحتذى بهما لباقي زملائهم، وحثهم على مواصلة مسيرة النجاح والجد والإجتهاد للتفوق فى حياتهم المستقبلية، مشيداً بدور أولياء أمور الطلاب لما قدموه من جهود متواصلة على مدار العام، وتهيئة المناخ المناسب والدعم والمساندة المستمرة لرعاية أبنائهم ليحققوا هذه المراكز المتقدمة.

وأشار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية أنه سيتم تحديد موعد لتكريمهم بديوان عام المنطقة الأزهرية، لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق.

من جهته، أعرب محمد حلمي، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، عن سعادته البالغة بالطلاب ومجهوداتهم المتميزة، والعمل بكل جد وكفاح من أجل التفوق والسعي دائماً من أجل الحصول على أعلى الدرجات والتي نراها جلياً بالنتائج النهائية، مؤكدا على أن التعليم من المعارك الهامة التي تقودها الدولة المصرية، والتي لا تقل في أهميتها عن باقي المعارك للانطلاق نحو مستقبل مشرق لوطننا الحبيب.

وأشاد حلمي، بدور كل من ساهم وشارك في العملية الإمتحانية من العاملين بأزهر مطروح، وكافة الجهات المختصة التي ساهمت في إخراج ماراثون إمتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام إلى بر الأمان.

أوائل الشهادة الأزهرية بمطروح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى