أهم الاخبار

وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح يجتمع بالقيادات إستعدادا للمرحلة المقبلة (صور)

مطروح – كتب: محمد بخات

عقد ،اليوم، عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إجتماعا مع عدد من مسئولي الإدارات الداخلية، والأقسام الإدارية بديوان تعليم مطروح، بحضور منى ناصف مدير عام الشئون التنفيذية، وصباح السيد مدير عام الشئون المالية والإدارية.

واستعرض وكيل الوزارة خلال الإجتماع، الخطوط العريضة للعمل خلال المرحلة المقبلة، موضحا أن حركة التنقلات الأخيرة داخل ديوان عام المديرية، جاءت بغرض تجديد الدماء في سبيل دفع عجلة العمل، وذلك للارتقاء المنشود للمنظومة التعليمية.

وأكد وكيل الوزراة لجميع الحضور على ضرورة تعميق الروح الجماعية والتعاون بين كافة عناصر المديرية، وذلك لتحقيق التكامل الوظيفي والتميز التعليمي بكافة الإدارات التعليمية، إلى جانب الإلتزام بالإنضباط والتحلي بالإخلاص والصدق والأمانة والقدرة على تحمل المسئولية، لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة تعود بالنفع على أبنائنا الطلاب، لافتاً أنه على مدار حياته الوظيفية لا يجامل أحد والجميع سواسية أمامه.

وذكر في ختام الإجتماع، أن العمل يسير في تعليم مطروح وفق منظومة متكاملة، وعمل مؤسسي محترم يسوده التعاون والجدية وتقدير المسئولية، متمنيا التوفيق والسداد والنجاح لمديري الإدارات الداخلية ورؤساء الأقسام في مهمتهم الجديدة.

وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح خلال الاجتماع
وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح خلال الاجتماع
وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح خلال الاجتماع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى