أهم الاخبارالمزيد

“دعم المشروعات الصغيرة والشركات الناشئة” ندوة بجامعة مطروح

مطروح – كتب: محمد بخات

نظم مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا بجامعة مطروح، اليوم السبت الموافق الرابع عشر من أغسطس ٢٠٢١، ندوة بعنوان “إجراءات دعم المشروعات الصغيرة والشركات الناشئة”، عبر تطبيق زووم، تحت رعاية الدكتور مصطفى النجار رئيس الجامعة.

وأشار الدكتور مصطفى النجار، إلى أن الندوة تناولت الخدمات المتاحة التي يوفرها جهاز تنمية المشروعات في دعم المشاريع الصغيرة وأصحاب الأفكار التكنولوجية بالمحافظة، مع تسهيل كافة الإجراءات القانونية وتوفير الاستشارات الفنية عن طريق المتخصصين من الجامعات والمراكز البحثية في المجالات المختلفة.

وأضاف النجار أن الندوات التي تنظمها الجامعة؛ تهدف إلى تأهيل الشباب للحصول على فرص عمل للشباب، زيادة الوعي نحو إنشاء شركات ناشئة تخدم إقليم مطروح ككل، كما تناولت الندوة بعض المشاريع الهامة التي يتطلبها سوق العمل.

حضر الندوة الدكتور محمود عباس نائب رئيس جامعة مطروح لشئون التعليم والطلاب، المهندس حسام حلمي رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بالمحافظة، محمد على السيد نائب جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، الدكتور أحمد محجوب مدير مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا – تايكو – بالجامعة، الدكتورة مايسة عبد الله البياع مدير نادي ريادة الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى