أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

محافظ شمال سيناء يتجول في عمق الشيخ زويد

سيناء – محمود الشوربجي

أجرى اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، جولة تفقدية لعدد من المشروعات التنموية والخدمية في مركز ومدينة الشيخ زويد، في حضور اللواء أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، اللواء مصطفي محمد مصطفى رئيس الادراة المركزية لشئون مكتب المحافظ، المحاسب سعيد عرادة، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد وعدد من القيادات التنفيذية ومشايخ القبائل والعواقل.

وأكد المحافظ  اهتمام الدولة بجميع مؤسساتها بتنمية وتعمير سيناء من خلال تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية في مختلف مدن المحافظة طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

كما تفقد المحافظ عدد من الوحدات الصحية والطبية والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين الشيخ زويد، ومجلس مدينة الشيخ زويد، وعدد من الآبار الخاصة بالزراعة والتي جرى تنفيذها بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

كما تفقد المحافظ عدد من القرى العائدة، مؤكدا قيام مختلف مديريات الخدمات بتقديم كافة الخدمات للمواطنين خاصة في قطاعات الكهرباء والمياه والزراعة والتعليم والصحة وغيرها من القطاعات.

واستمع المحافظ خلال جولته التفقدية إلى مطالب المواطنين، موجها بتلبية تلك المطالب بالتنسيق مع مختلف الجهات، وأكد أن الأولوية الأولى  خدمة المواطن السيناوي في مختلف القرى والتجمعات خاصة العائدة.

وأدى المحافظ صلاة الجمعة في مسجد الظهير جنوب الشيخ زويد، حيث تناولت خطبة الجمعة موضوع فضائل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى