اجتماعيات

أسرة “معًا هنكمل المشوار” تهنئ الدكتور أسامة خياط بتنصيبه رئيساً شرفيًا للاتحاد المصري للدراجون بوت 

بدعوة كريمة من معالي الدكتور أسامة أحمد خياط، شارك وفد من أسرة مؤسسة معا هنكمل المشوار برئاسة الدكتورة هالة جاد، ووفد من الاتحاد المصري لرياضة الدراجون بوت برئاسة اللواء نادر رشدي، في الصالون الأسبوعي لسيادته.

في لقاء شعاره المودة والمحبة ووحدة المشاعر بين المصريين والإخوة السعوديين على أرض مصر، رحب الدكتور أسامة خياط وحرمه السيدة نهيد العيسوي، بالحضور الكرام، حيث دارت المناقشات في موضوعات عدة، على رأسها كيفية دعم القيادة السياسية في خطتها التنموية لمصر.

وثمن الدكتور أسامة جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي التي غيرت ملامح الحياة في مصر في مناحيها كافة بفكر مستنير وبسواعد رجال عاهدوا الله على بذل الجهد لرفعة وارتقاء هذا الوطن.

وأشاد الدكتور أسامة بدعم الرئيس السيسي لفئات المجتمع كافة، وخاصة الشباب والمرأة وذوي الهمم خلال الأعوام الماضية، وتقديم برامج مجتمعية تكفل الحياة الكريمة للمواطنين جميعا.

ومن جانبها ثمنت رائدة العمل المجتمعي والمدني، الدكتورة هالة جاد، جهود الدكتور أسامة أحمد خياط، كأحد رموز الوطن في تعزيز العلاقات المصرية السعودية، مشيرة إلى أن معاليه بحق رجل أعمال سعودي قدوة يحتذى بها في التفاني والإخلاص وحب العمل، على جبهته تعلو رايات بلاده، بقلب مصري وبفكر مستنير، باذلاً كل الجهد لدعم سياسات التآخي والوحدة بين المصريين والسعوديين، في ظل القيادات الحكيمة لصاحب السمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقدمت الدكتورة هالة جاد نيابة عن أسرة معا هنكمل المشوار، تكريما للدكتور أسامة، متمنية لسيادته دوام التوفيق والنجاح.

وفي نفس السياق، تأكيدًا وإيمانًا بدور معالي الدكتور أسامة أحمد خياط، لم يكن تكريم أسرة معًا هنكمل المشوار هو الأوحد في اللقاء، إذ أنتهز اللواء نادر رشدي رئيس الاتحاد المصري لرياضة الـ «دراجون بوت» اللقاء في الإعلان عن تنصيب معالي الدكتور أسامة أحمد خياط رئيسًا شرفيًا للاتحاد.

كما أعلنت معالي الدكتورة أمل مسعود الأمين العام للاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة، تنصيب معالي الدكتور أسامة أحمد خياط رئيسا للجنة ريادة الأعمال بالاتحاد.

يشار إلى أنه زاد من بهجة اللقاء وإثراء مناقشاته، تشريف وحضور السيدة نهيد فضل العيسوي، ومعالي الدكتورة نوف أسامة، والسيدة إلهام غسال الوزير المفوض بجامعة الدول العربية، ومعالي الدكتورة صفية أحمد، ومعالي الدكتورة أمل مسعود، والسيد عمر خالد العليان الرئيس التنفيذي لشركة عمر خالد العليان للمقاولات.

ومن أسرة معًا هنكمل المشوار كلاً من السيدة مارجريت ميتشو رئيس لجنة الطفولة بالمؤسسة، والاستاذة نها رضوان لجنة الإعلام بالمؤسسة، والاستاذ سامح جلال رئيس لجنة تشغيل الشباب بالمؤسسة، والعميد أيمن غانم رئيس لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة.

كما شارك في اللقاء من أسرة الاتحاد المصري لرياضة الـ «دراجون بوت» كلاً من السيدة عزة خليل، والسيدة سحر فؤاد، والاستاذ كمال جاب الله، والدكتور إيهاب حسني، العميد أيمن غانم رئيس إدارة العلاقات العامة بالاتحاد، واللواء عبدالرحمن توفيق.

وفي ختام اللقاء قدمت أسرة مؤسسة معًا هنكمل المشوار أسمى أيات التهاني لمعالي الدكتور أسامة أحمد خياط بمناسبة تنصيبه رئيسا شرفيا للاتحاد المصري لرياضة الدراجون بوت، ورئيسا للجنة ريادة الأعمال بالاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة، متمنية لسيادته دوام التوفيق والنجاح، مقدمة الشكر الجزيل والتقدير للسيدة نهيد فضل العيسوي حرم سيادته لحسن ضيافتها واستقبالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى