أهم الاخبارالمزيد

«فودة» يحضر مأدبة عشاء على شرف رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية الأفريقية

شرم الشيخ – كتب: محمود حسن الشوربجي

حضر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء أمس الأربعاء، مأدبة عشاء على شرف رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية الإفريقية أعضاء الوفود الأفريقية المشاركة في اجتماع القاهرة الخامس رفيع المستوى لرؤساء المحاكم والمجالس الدستورية الإفريقية، الذي عقدته المحكمة الدستورية العليا المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور المستشار سعيد مرعي عمرو رئيس المحكمة الدستورية العليا، والمستشار الدكتور عادل عمر شريف نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا.
وأعرب المحافظ، عن سعادته بزيارة الوفود الأفريقية لمدينة شرم الشيخ في ختام فعاليات اجتماع القاهرة الخامس رفيع المستوى، متمنياً أن يستمتعوا بجمال شرم الشيخ ومقاصدها السياحية الخلابة، و زيارتهم لمدينة سانت كاترين.
وأهدى المحافظ، المستشار سعيد مرعي عمرو، رئيس المحكمة الدستورية العليا درع محافظة جنوب سيناء، وأهدى جميع الحضور هدايا تذكارية وأوراق بردي والشال السيناوي تكريماً واحتفاءً بهم.
يشار إلى أن الوفود المشاركة في اجتماع القاهرة الخامس قد وصلت إلى مطار شرم الشيخ عصر أمس الأربعاء، في زيارة من 16 إلى 19 من الشهر الجاري لتفقد المقاصد السياحية بشرم الشيخ وسانت كاترين، قبل مغادرتهم إلى بلادهم.
حضر اللقاء من محافظة جنوب سيناء اللواء عبد الفتاح حلمي مفوض المحافظ للإعلام، واللواء خالد متولي مفوض المحافظ للعلاقات الخارجية والمنح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى