أهم الاخبار

«الغضبان» يشيد بدور الشرطة في التصدي لمحاولة تهريب كبيرة بمحافظة بورسعيد

محمود حسن الشوربجي

أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، بجهود الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد بمحافظة بورسعيد، وذلك بعد نجاح جهود أبطال كمين مدخل محور 30 يونيو في التصدي لمحاولة تهريب قام بها بعض المهربين الخارجين عن القانون، والتعامل معهم بكل بسالة لمنع محاولة التهريب.

جاء ذلك بعد الزيارة التي قام بها محافظ بورسعيد إلى أفراد الكمين موجها الشكر إليهم في بسالتهم، ونجاحهم في فرض الإنضباط والإلتزام.

وتقدم محافظ بورسعيد بأسمى معاني الشكر والتقدير لأبطال كمين مدخل 30 يونيو، لقيامهم اليوم بمنع محاولة التهريب من قبل الخارجين عن القانون والتصدي لهم بكل قوة وحسم، مؤكدا على أهمية الدور البطولي لرجال وأبطال الشرطة في حماية البلاد والحفاظ على الدولة و التصدي لكافة أشكال الأعمال الإجرامية و الخروج عن القانون.

وأكد المحافظ، أن رجال الشرطة المصرية دائما يسطرون الملاحم البطولية والفدائية من أجل الوطن، و يبذلون في سبيل ذلك أرواحهم من أجل فرض الأمن والأمان وحماية المواطنين، لافتا أن أهالي المحافظة تثمن الدور البطولي الذي قام به أبناءنا من أبطال كمين محور 30 يونيو، وأن هذا العمل البطولي ليس بجديد على أبطال الشرطة فهم دائما يبذلون كل ماهو غالى وثمين في سبيل حماية الوطن وأبناءه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى