أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

بمشاركة القبائل محافظ مطروح يفتتح مركز شباب رأس الحكمة (صور وفيديو)

بحضور عُمد ومشايخ القرية..

 

مطروح – عمر محمد
افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء مركز شباب رأس الحكمة بعد رفع كفاءته وتطويره يرافقه الدكتور وليد رفاعى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح والأستاذ رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح وعدد من عمد ومشايخ قرية رأس الحكمة.

يأتي ذلك في إطار استمرارا لاحتفالات محافظة مطروح بعيدها القومى مع الذكرى ١٠٧ لانتصارات أبناء مطروح على قوات الاحتلال البريطاني عام ١٩١٥ .

وتفقد محافظ مطروح مبنى مركز الشباب والملعب الخماسى موجها الشكر لوزارة الشباب والرياضة على جهودها في دعم وتطوير عدد من مراكز الشباب والملاعب بمطروح.

وكذلك مقدما التهنئة لأهالي القرية على افتتاح مركز الشباب بعد تطويره، وموجها بضرورة الحفاظ عليه والاستغلال الأمثل لطاقات الشباب.

كما شهد محافظ مطروح على هامش الافتتاح معرض للمشغولات اليدوية مشيدا بالمنتج وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح أن مركز الشباب براس الحكمة مقام على مساحة 7000م2 ويضم مبنى إدارى مكون من عدد 2 طابق على مساحة 300 م2.

ويحتوى على صالة أنشطة ومكتبة وغرف إدارية وصالة تنس وبلياردوا، وملعب خماسى على مساحة 1500م2 تطوير ورفع كفاءة المركز وإنشاء ملعب خماسى ضمن الخطة الإستثمارية لوزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بمطروح بتكلفة مليون جنيه يخدم قاعدة عريضه من الشباب بقرية رأس الحكمة وتوابعها بما يصل إلى نحو ٢٠ الف نسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى