أهم الاخبار

حملة أمنية لإسترداد الأراضي بمدينة القنطرة شرق والقصاصين

الإسماعيلية : حاتم عبدالهادى السيد

أكد اللواء أركان حرب  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على عدم التهاون مع الذين يقومون بالتعدى على أملاك الدولة. مؤكدا متابعته للحملات المشددة التى توليها المحافظى يمشاركة قوات الشرطة ومديرية الأمن بالمحافظة. لإسترداد الأراضى التى تعدى عليها المواطنون في الفترات السابقة.
وشدد سيادة المحافظ؛ مؤكدا حرصه الشديد على توقيع أقسى العقوبة على كل من يستولى بغير حق على أراضى الدولة في كافة أرجاء محافظة الإسماعيلية.

وأضاف المحافظ أنه يتابع بنفسه نتائج الحملات التى تقوم بها مديرية الأمن بالمحافظة والهيئات الأخرى ومجالس المدن. لإزالة أى تعديات على أراضى وأملاك الدولة، والأراضي الزراعية ، والبناء المخالف بدون ترخيص .

وقد أسفرت الحملة – اليوم – عن إزالة التعدي على مساحة٢٦٠٠ متر مربع بعزبة ناصر بالمدينة القديمة ، وهى عبارة عن ١٣ قطعة أرض مقام عليها سور بالطوب الأبيض بمساحات وارتفاعات مختلفة ، تم ذلك اليوم بحضور رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية .
كما قام مركز ومدينة القصاصين بتوجيهات من سيادة المحافظ ورئيس مركز ومدينة القصاصين التابعة للإسماعيلية بإسترداد حوالى ٢٢ فداناً ، بالإضافة إلى ٢١٠ متر مربع ، من أملاك الدولة. وكان بعض الإهالى قد وضعوا أيديهن عليها ؛ بمناطق القصاصين الجديدة.
.
و شدد محافظ الإسماعيلية على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي متعدِ على أملاك للدولة. مشيراً إلي أهمية المتابعة المستمرة و رصد أي حالة تعدي أو مخالفة من كافة الوحدات المحلية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى